فازت الممثلة الأمريكية ليلي جلادستون بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة بفيلم درامي عن دورها في فيلم "The Killers of The Flower Moon"، وذلك خلال الحفل السنوي الـ81 والمقام بفندق بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس.

ويبث الحفل عبر قناة CBS الأمريكية والثقافية السعودية، ويقدم الحفل الممثل الكوميدي جو كوي، وتعتبر المرة الأولى التي يستضيف فيها الممثل الكوميدي الفلبيني الأمريكي، المعروف بعروضه الكوميدية الخاصة على نتفليكس، حفل جوائز جولدن جلوب الحادي والثمانين.

وقال كوي في بيان سابق: "لقد صعدت إلى الكثير من المراحل حول العالم خلال مسيرتي، لكن هذه المرحلة ستكون مميزة للغاية. أنا متحمس جدًا لاستضافة حفل توزيع جوائز جولدن جلوب هذا العام. هذه هي اللحظة التي يجب أن أجعل فيها عائلتي الفلبينية فخورة".

وتضمنت قائمة مقدمي حفل جوائز جولدن جلوب هذا العام، كل من: أمريكا فيريرا، ودانيال كالويا، وفلورنس بوه، وهايلي ستاينفيلد، وعيسى راي، وأوبرا وينفري، وشاميك مور، وسيمو ليو، وأماندا سيفريد، وأنجيلا باسيت، وجورج لوبيز، وجوليا جارنر، وجاستن هارتلي، وميشيل يوه، وويل فيريل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوائز جولدن جلوب حفل جوائز جولدن جلوب ليلي جلادستون جولدن جلوب

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا

 

قدم الفنان مصطفى حجاج اعتذار لعدم إحيائه أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في هولندا، حيث شارك "مصطفى" جمهوره بصورة من بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" تنويه هام عدم قيام الحفل في هولندا كان خارج عن ارادتي بسبب سوء التنظيم في موقغ الحفل، كان نفسي أقدم ليكم حفلة تليق بيكم حبايبي بس كل اللي حصل خارج عن إرادتي".
 

تعليقا ت الجمهور على منشور مصطفى حجاج

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يعوضك بالاحسن والأفضل، أن شاء الله خير، ربنا يوفقك ويكرمك ويسعدك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال مصطفى حجاج


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى حجاج، أغنية بتجيب القرش، ويتعاون فيها مع المطرب المغربي حاتم عمرو، وطرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • جوائز لمشاريع طلاب شعبة الصحافة بآداب إعلام حلوان
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • جامعة الباحة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل تعلن مواعيد القبول للعام الجامعي ١٤٤٦هـ
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"