صحافة العرب:
2024-09-19@02:53:14 GMT

تفاصيل لقاء عبد القادر والمطران الشوملي

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

تفاصيل لقاء عبد القادر والمطران الشوملي

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تفاصيل لقاء عبد القادر والمطران الشوملي، توضيحية رام الله دنيا الوطنالتقى الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات حاتم عبد القادر بالمطران وليم الشوملي النائب .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل لقاء عبد القادر والمطران الشوملي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل لقاء عبد القادر والمطران الشوملي
توضيحية رام الله - دنيا الوطنالتقى الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات حاتم عبد القادر بالمطران وليم الشوملي النائب البطريركي لبطريركية اللاتين في مدينة القدس.

وأكد عبد القادر على أهمية الوجودالمسيحي في مدينة القدس وضرورة الدفاع عنه باعتباره يشكل عنواناً حضارياً وتاريخياً للمدينة المقدسة، مضيفاً ان الوجود المسيحي ليس وجوداً عددياً بقدر ما هومكون أساسي للهوية العربية للمدينة المقدسة.

وأشاد عبد القادر بالوحدة التاريخيةوالعلاقات الأخوية التي تربط أبناء الشعب الفلسطيني مسيحيين ومسلمين، مؤكداً بأنالصراع مع الاحتلال هو صراع سياسي وأن المقدسيين مسلمين ومسيحيين متوحدون في خندقواحد للدفاع عن عروبة مدينتهم وعن مقدساتهم ووجودهم على أرضهم.

وفي نهاية اللقاء، أعرب عبد القادر عنشكره للمطران الشوملي مثمناً الجهود الوطنية التي تقوم بها بطركية اللاتين من أجلخدمة المواطنين وتقديم كافة اشكال الدعم والاسناد للحفاظ على وجودهم وصمودهم في المدينة المقدسة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطة شاملة من الكهرباء لمعالجة اختناقات الطاقة في كربلاء

الاقتصاد نيوز — بغداد

أعلن وزير الكهرباء زياد علي فاضل، عن وضع خطة شاملة ومتكاملة لحل الاختناقات الكهربائية في محافظة كربلاء المقدسة.

وذكرت وزارة الكهرباء في بيان، إنه "في إطار الجهود الحثيثة لتحسين خدمات الكهرباء، وتلبية الاحتياجات المتزايدة خلال المناسبات ‏الكبرى، عقد وزير الكهرباء اجتماعا موسعاً مع ‏مسؤولي أقسام التشغيل والتخطيط في الشركة العامة لتوزيع كهرباء الفرات الأوسط وفرع ‏توزيع كربلاء المقدسة".

وأضاف البيان إن "هذا الاجتماع يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بإيجاد حلول وخطط مدروسة لتجاوز ‏الإشكالات التي واجهت محافظة كربلاء خلال زيارة الأربعين السابقة"، معلنا أنه "تم خلال الاجتماع وضع خطة شاملة ومتكاملة لحل الاختناقات الكهربائية في محافظة كربلاء المقدسة ركزت بشكل خاص على تأمين الطاقة خلال الزيارات المليونية، وفي مقدمتها زيارة الأربعين".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء وزير الخارجية والهجرة ونظيره الأمريكي
  • ناقشا مفاوضات غزة.. تفاصيل لقاء السيسي ووزير الخارجية الأميركي
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الخارجية الأمريكي.. صور
  • تفاصيل لقاء رئيس جهاز تنمية دمياط الجديدة مع ساكني دار مصر
  • تفاصيل لقاء وزير التعليم مع رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية
  • تفاصيل لقاء ممثلي الكنائس الأرثوذكسية حول العالم بدير الأنبا بيشوي
  • وزير مغربي سابق : “عملية كاستييخو” من إعداد مخابرات الجزائر
  • "الأرصاد": رياح شديدة على العاصمة المقدسة
  • خطة شاملة من الكهرباء لمعالجة اختناقات الطاقة في كربلاء
  • رياح شديدة على العاصمة المقدسة