انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بدورتها رقم 81 لعام 2024، بحضور كوكبة من كبار نجوم السينما والتليفزيون في هوليوود.

وأعلنت الصفحة الرسمية لحفل الجوائز على منصة "إكس"، (تويتر سابقا)، عن حصد الممثل  بول جياماتي لجائزة أفضل ممثل رئيسي بفيلم "موسيقي أو كوميدي ".

وكان مرشحا لنفس الفئة من الأعمال السينمائية، كل من نيكولاس كيج عن فيلم " Dream Scenario "، وتيموثي شالامي عن فيلم " Wonka "، ومات ديمون عن فيلم " Air "، وبول جياماتي عن فيلم  " The Holdovers "، وخواكين فينيكس عن فيلم "Beau Is Afraid"، وجيفري رايت عن فيلم " American Fiction".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود جولدن جلوب جوائز جولدن جلوب 2024 عن فیلم

إقرأ أيضاً:

حفل موسيقي في ثقافي جبلة للجمعية العلمية التاريخية

اللاذقية-سانا

أقامت الجمعية العلمية التاريخية حفلاً موسيقياً في ثقافة جبلة حمل اسم (سورية للفرح عنوان)، تخلله فقرات غنائية متنوعة لمجموعة من الأطفال واليافعين.

واستهل الحفل بمعزوفة للطفلين محمد كنعان ورنا كنعان وقدمت اليافعة حلا يوسف والطفلة أنجي والشابة نينار خير بك مجموعة من الأغاني، كما شاركت روضة أكاديمية الطفل بأغان متنوعة اختتمتها بأغنية بكتب اسمك يا بلادي، إضافة إلى مشاركة عضو الجمعية امتثال أحمد بأغنية السيدة أم كلثوم سيرة الحب.

وبين عز الدين علي مدير الجمعية أن إقامة الحفل يأتي لنشر الأمل والسعادة، لافتاً إلى أن الفعالية موجهة للأطفال والشباب، وهي تحمل دعوة للحياة والتفاؤل والانتماء للوطن والتمسك بترابه.

مدرب الفقرات الموسيقية جمال يوسف بين أن الهدف من العمل هو زرع المحبة في القلوب من خلال أغان طربية أصيلة تحمل الأخلاق السامية والقيم النبيلة.

وبينت نادين حجوز عازفة على العود أنها اختارت هذه الآلة لعلاقتها العميقة بالتراث، وهي سعيدة بالمشاركة في عزف أغنيات تمثل التراث والثقافة والفكر، والابتعاد عن الهبوط والانحدار.

امتثال أحمد رئيسة اللجنة الفنية في الجمعية أشارت إلى اهتمام الجمعية في إحياء الأغنية التراثية لأنها تحمل هموم الناس وثقافتهم، وتشير إلى مرحلة معينه عاشها وطننا.

قدمت الفقرات عضو الجمعية أحلام الرفاعي التي لفتت إلى أهمية البرامج الفنية والترفيهية الهادفة في بث البهجة والفرح، إضافة إلى ما تحمله من قيم فكرية لدى السوريين.

بلال أحمد

مقالات مشابهة

  • "عصابة الماكس" يحصد 418 ألف جنيه في إيرادات أمس
  • أبوظبي تستضيف بنجاح المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024 يوليو الجاري
  • حفل موسيقي في ثقافي جبلة للجمعية العلمية التاريخية
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • أبوظبي تستضيف بنجاح المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024 في يوليو الجاري
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات
  • فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية
  • حفل تكريم لعدد من الأدباء في رابطة الخريجين الجامعيين بحمص
  • "عصابة الماكس" يحقق 402 ألف جنيهًا في إيرادات أمس
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»