انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بدورتها رقم 81 لعام 2024، بحضور كوكبة من كبار نجوم السينما والتليفزيون في هوليوود.

 

وأعلنت الصفحة الرسمية لحفل الجوائز على منصة "إكس"، (تويتر سابقا)، عن حصد أغنية  What Was I Made For?    لجائزة أفضل أغنية فيلم أصلية.

 

وكان مرشحا لنفس الفئة من الأعمال السينمائية، كل من أغنية Addicted to Romance للمغني Bruce Springsteen من فيلم She Came to Me، وأغنية Dance the Night لكل من Caroline Ailin و Mark Ronson من فيلم Barbie.

وأغنية I’m Just Ken لـ Mark Ronson  و Andrew Wyattمن فيلم Barbie، وأغنية Peaches لـ Jack Black، Aaron Horvath، Michael Jelenic من فيلم The Super Mario.

وأغنية Road to Freedom لـ Lenny Kravitz من فيلم Rustin، وأغنية What Was I Made For? من فيلم Barbie.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود باربي جولدن جلوب جوائز جولدن جلوب 2024 من فیلم

إقرأ أيضاً:

الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards

المناطق_واس

حققت الهيئة السعودية للمياه إنجازًا دوليًّا بحصولها على جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز PMI PMO Global Awards، تقديرًا لتميز مكتب إدارة المشاريع في الهيئة في مجالي الابتكار والممارسات المستدامة.

وأعلن الموقع الرسمي للجائزة فوز الهيئة، عبر ذراعها التشغيلي (التحلية)، بالجائزتين في مساري “أفضل مكتب إدارة مشاريع في الابتكار” و”أفضل مكتب إدارة مشاريع في الممارسات المستدامة”.

أخبار قد تهمك السواحة يجتمع بمسؤولي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز الشراكة الاستثمارية التقنية بين البلدين 1 أكتوبر 2024 - 10:26 مساءً مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي 1 أكتوبر 2024 - 10:02 مساءً

ويجسد هذا الإنجاز جهود الهيئة المستمرة في تطبيق أحدث الحلول التكنولوجية والممارسات المبتكرة، مما أدى إلى رفع كفاءة العمل وتقديم خدمات ذات جودة عالية وفقًا للمعايير الدولية.

كما تبنت الهيئة إستراتيجيات مستدامة تعتمد على تحقيق التوازن بين الكفاءة الاقتصادية والمسؤولية البيئية.
وفي هذا السياق، تنفذ الهيئة سلسلة من المشاريع الضخمة التي تهدف إلى تحسين إدارة الموارد المائية والاعتماد على التقنيات الحديثة المتعلقة بتحلية ونقل المياه.

فقد تم تنفيذ 47 مشروعًا في مجالات الإنتاج والتنقية والنقل والتخزين، بتكلفة إجمالية بلغت 46.47 مليار ريال، بينما يجري العمل حاليًّا على التخطيط لـ 60 مشروعًا آخر بما تعزز مكانة الهيئة كجهة رائدة في تطوير قطاع المياه على المستويين المحلي والدولي، وتؤكد التزامها بتحقيق الاستدامة وتلبية احتياجات الأجيال القادمة.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 10:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:57 مساءًإقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:54 مساءًدبلوماسيون ومثقفون باكستانيون: “كتاب الرياض” يقدم تجربة مليئة بالإلهام والمعرفة أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:44 مساءًالعراق يغلق أجواءه ويوقف حركة الطيران أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:27 مساءًنائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:19 مساءًالأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات1 أكتوبر 2024 - 9:57 مساءًإقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب1 أكتوبر 2024 - 9:54 مساءًدبلوماسيون ومثقفون باكستانيون: “كتاب الرياض” يقدم تجربة مليئة بالإلهام والمعرفة1 أكتوبر 2024 - 9:44 مساءًالعراق يغلق أجواءه ويوقف حركة الطيران1 أكتوبر 2024 - 9:27 مساءًنائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة1 أكتوبر 2024 - 9:19 مساءًالأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات السواحة يجتمع بمسؤولي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز الشراكة الاستثمارية التقنية بين البلدين السواحة يجتمع بمسؤولي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز الشراكة الاستثمارية التقنية بين البلدين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات
  • الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية
  • شرطة عجمان تحصد (12) جائزة ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات IBPC بنيوزلندا 2024
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • «إقامة دبي» تحصد الذهبية في جوائز ستيفي 2024
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"