صدى البلد:
2024-09-29@06:54:13 GMT

اليوم محمد الشرنوبي يطرح أغنية كان نفسي

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

يستعد المطرب محمد الشرنوبي لطرح أغنيته الجديدة كان نفسي فى تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.
 

وكان الشرنوبي قد بدأ الترويج لأغنيته الجديدة منذ عدة أيام بطرح البوستر الدعائى لها، خاصة وأنها التعاون الأول بينه وبين المنتج محمد جابر.

وكان محمد الشرنوبى قد نشر صورة، على صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شوق من خلالها جمهوره ومتابعيه لأغنية كان نفسي، معلنا تعاونه الأول مع شركة "جاما ميوزيك "، للمنتج محمد جابر،  وأشار فى تعليقه إلى أن هذا التعاون سيشمل العديد من المفاجآت، والاعمال الفنية المتميزة، وتكون البداية مع أغنية كان نفسي.



 

مسلسل إقامة جبرية

ويشارك الشرنوبي في مسلسل إقامة جبرية مكون من 10 حلقات، يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، من بطولة هنا الزاهد، صابرين،  محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل إقامة جبرية

 

و تجسد هنا في إقامة جبرية شخصية فتاة تعمل صيدلانية وتعاني منعقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ويظهر  محمد الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج، أما ثراء جبيل فتجسد شخصية صاحبة مركز لتربية الكلاب وصديقة هنا الزاهد المقربة.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الشرنوبي كان نفسي المنتج محمد جابر محمد الشرنوبی کان نفسی

إقرأ أيضاً:

مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين

خصص برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر شاشة قناة «سي بي سي»، للإعلاميتين مها بهنسي ومها الصغير، فقرة خاصة مع أبطال مسلسل «عالم سمسم» لاسترجاع نوستالجيا مسلسلات الأطفال.

المسلسل بدأ كدراسة علم لأنه نسخة من مسلسل أجنبي

وقال الفنان وليد بدر، مؤدي شخصية «نمنم» في «عالم سمسم»، إن المسلسل بدأ كدراسة علم لأنه نسخة من مسلسل أجنبي، وعندما تم تنفيذه داخل مصر نفذ بالقواعد التي نفذ بها في أمريكا، وكل شيء جاء عن طريق دراسة مفصلة لكل الشخصيات مثل شخصية نمنم، حيث لها سن معين ومواصفات شخصية معينة يجب أن يحافظ عليها.

وأضاف «بدر»: «كنت أميل إلى زيادة الجانب الكوميدي في أول أيام تصويري للشخصية، فبدأت أفكر عن كيفية إنشاء مواقف كوميدية تنتج من الشخصية لإضحاك المشاهدين»، موضحًا أنه جاء له تحذير من شركة الإنتاج التابعة لها المسلسل في أمريكا بأن يبتعد عن تأليف مواقف، والالتزام بالنص المكتوب بالورق و بمواصفات الشخصية، ومن بعدها بدأ يذاكر مواصفات الشخصية، والاتزام بالنص المكتوب، ومن هنا جاء النجاح التاريخي لشخصية «نمنم»

مقالات مشابهة

  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • الليلة.. هاجر الشرنوبي تحتفل بحفل زفافها
  • بينهم «منير» و«الشرنوبي».. إعلان تكريم 19 شخصية في مهرجان الموسيقى العربية
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل