شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بيكيه إنييغو مارتينيز صفقة قوية لدفاع برشلونة، إنييغو مارتينيز تويتر الأحد 16 يوليو 2023 17 19أشاد مدافع برشلونة السابق جيرارد بيكيه بصفقة إنييغو مارتينيز، معتبراً أنها .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيكيه: إنييغو مارتينيز صفقة قوية لدفاع برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيكيه: إنييغو مارتينيز صفقة قوية لدفاع برشلونة

إنييغو مارتينيز (تويتر)

الأحد 16 يوليو 2023 / 17:19

أشاد مدافع برشلونة السابق جيرارد بيكيه بصفقة إنييغو مارتينيز، معتبراً أنها دعم قوي لدفاع البلوغرانا، بعد الحصول على توقيع اللاعب الباسكي للموسمين المقبلين.

وقال بيكيه: "كنا زملاء في المنتخب لفترة وهو لاعب كبير يلعب في الليغا منذ وقت كبير ولعب لكل من ريال سوسييداد وأثلتيك بلباو، فريقين رائعين في إسبانيا، ولديه خبرة طويلة".

???? إينيغو مارتينيز برشلوني ????❤️ pic.twitter.com/3njruaHYpK

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) July 5, 2023

وأبرز مدافع البلوجرانا السابق أن إنييغو مارتينيز "يخرج بالكرة بشكل رائع، يجيد اللعب بساقيه كما أن شخصيته متميزة"، لذا رأى أن المدافع الباسكي البالغ من العمر 32 عاماً "سيتأقلم بسهولة".

وأضاف: "سيكون خط الدفاع بوجوده أكثر تنافسية، لأن هناك رونالد أراوخو، وكذلك كريستينسن وجول كونديه، يستطيعون اللعب في هذا المركز. أظهر الفريق بالفعل الموسم الماضي أنه يستطيع المنافسة دفاعياً على أعلى مستوى ونتمنى أن يستمر ذلك".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمود الونش يشارك في تدريبات الزمالك بعد العودة من ألمانيا

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الاثنين على ملعب النادي، مشاركة محمود حمدي" الونش" مدافع الأبيض، في جزء من تدريبات الكرة، قبل خوض برنامج تأهيلي منفرد لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وخضع "الونش" لفحص طبي في ألمانيا تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي، وستكون مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية كاملة بعد فترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.

وكان محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق عاد رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية بعد التواجد في ألمانيا للاطمئنان على إصابة اللاعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستهدف مدافع ليفربول في يناير بعد إصابة كارفاخال
  • خبير استراتيجي: نشوب حرب إقليمية موسعة وارد (فيديو)
  • الونش يشارك بمران الزمالك .. اليوم
  • محمود الونش يشارك في تدريبات الزمالك بعد العودة من ألمانيا
  • حجام أفضل مدافع مراوغ في سويسرا
  • عاجل.. لاعب ليفربول السابق يقترب من الزمالك في صفقة مجانية
  • علي مجرشي: مدافع الهلال دعس على قدمي والبوت طار.. فيديو
  • مدافع ريال مدريد يخضع للجراحة
  • مدافع ريال مدريد يخضع لجراحة بعد «الإصابة الخطيرة»
  • مهاجم ريال مدريد السابق خيسي ينضم لبطل الدوري الماليزي