انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بدورتها رقم 81 لعام 2024، بحضور كوكبة من كبار نجوم السينما والتليفزيون في هوليوود.

 

وأعلنت الصفحة الرسمية لحفل الجوائز على منصة "إكس"، (تويتر سابقا)، عن حصد الممثلة  "إيما ستون"  لجائزة أفضل ممثلة رئيسية بفيلم "موسيقي أو كوميدي".

 

وكان مرشحا لنفس الفئة من الأعمال السينمائية، كل من فانتازيا بارينو عن دورها في فيلم " The Color Purple "، وجينيفر لورانس عن فيلم " No Hard Feelings "، وناتالي بورتمان عن فيلم " May December "، ومارجوت روبي عن فيلم "Barbie"، وإيما ستون عن فيلم " Poor Things ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيما ستون هوليوود جولدن جلوب عن فیلم

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية

رأس الخيمة: «الخليج»
تسلّم اللواء علي عبد الله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، جائزة أفضل الممارسات الدولية (IBPC) مقدمة من روبن مان، مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي (COER) بنيوزيلندا، رئيس الشبكة العالمية لقياس الأداء، مؤسس المسابقة الدولية لأفضل الممارسات،
وجاءت الجائزة تقديراً لحصول شرطة رأس الخيمة، على تصنيف 7 نجوم في جائزة أفضل الممارسات الدولية (نيوزيلندا) فئة التحول الرقمي، بمشروع الربط الإلكتروني بين شركاء مكافحة الجريمة (لمس) في المسابقة الدولية التاسعة لأفضل الممارسات.
وأشاد مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي، بريادة شرطة رأس الخيمة، في العمل الأمني، ما كان له طيّب الأثر، متمنياً لها المزيد من الازدهار والتقدم ومواصلة الاستمرار في نيل أكبر وأرقى الجوائز العالمية.
في ما أعرب اللواء علي بن علوان، عن سعادته بهذا الانجاز الاستثنائي والمشرّف الذي تحقق بفضل جهود الكادر المتميز وتقديم أفضل المشاريع والمبادرات والابتكارات الشرطية التي تحقق النهوض بسير العمل الشرطي والارتقاء به نحو التنمية والاستدامة وبلوغ التنافسية الدولية.
وأكد السعي المستمر إلى تبني التكنولوجيا المتقدمة في مجالات مكافحة الجريمة الحديثة والمساهمة في استباقية التصدي لها محلياً ودولياً، حيث يسهم المشروع في تحقيق العدالة الناجزة كما يؤثر في تحقيق أهداف جودة الحياة في الخدمات المقدمة والأمن المجتمعي.
وأكد اللواء ابن علوان، أن الفوز بجائزة أفضل الممارسات الدولية جاء استكمالاً لجهود وزارة الداخلية، في دعم الأمن والأمان، وتعزيز جودة الحياة الأمنية، من خلال تقديم مشاريع وخدمات شرطية مبتكرة تدعم تقديم أفضل الممارسات التشغيلية والإدارية والعمليات والأنظمة والمبادرات والتعلم من تجارب الآخرين للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية
  • رابطة روشن تعلن معايير جوائز الأفضلية
  • شرطة عجمان تحصد (12) جائزة ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات IBPC بنيوزلندا 2024
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • «إقامة دبي» تحصد الذهبية في جوائز ستيفي 2024
  • إقامة دبي تحصد الجائزة الذهبية في جوائز "ستيفي" لأنظمة التطوير وتخطيط المواهب
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية