نجوم الفن، كريم عبدالعزيز بلوك ”حسن الصباح” فى مسلسل ”الحشاشين”،سجل النجم كريم عبد العزيز أمس حلقة جديدة من برنامج SOLD OUT ضمن المحور الحواري مع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كريم عبدالعزيز بلوك ”حسن الصباح” فى مسلسل ”الحشاشين”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كريم عبدالعزيز بلوك ”حسن الصباح” فى مسلسل ”الحشاشين”

سجل النجم كريم عبد العزيز أمس حلقة جديدة من برنامج SOLD OUT ضمن المحور الحواري مع الإعلامي القدير محمود سعد للعرض على منصة WATCH IT خلال الأيام القادمة ضمن أكبر مشروع ترفيهي على المنصات الإلكترونية.

وظهر كريم للمرة الأولى بلوك شخصية حسن الصباح التي يقدمها خلال مسلسله الرمضاني القادم «الحشاشين» الذي يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة للعرض خلال رمضان ومن المقرر تصوير العمل حتى قبل شهر رمضان المقبل حيث يتطلب المسلسل مجهودا كبيرا في التصوير داخل وخارج مصر.

ومؤخرا انضم عدد كبير من النجوم إلى مسلسل الحشاشين للمشاركة في البطولة مع كريم عبد العزيز منهم الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان نيقولا معوض وغيرهم والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعرض للنجم كريم عبدالعزيز حاليا فيلمه الجديد "بيت الروبي" الذي طرح ضمن موسم عيد الأضحى ، ويشارك في بطولته: نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز وتارا عماد، وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة وحقق الفيلم نجاحا كبيرا للغاية حيث اقتربت إيراداته في أقل من شهر إلى 97 مليون جنيها وهي إيرادات قياسية وينتظر كريم خلال أيام قليلة وفقا لمعدل الإيرادات اليومي أن يتصدر شباك التذاكر المصري تاريخيا بفيلم بيت الروبي خلال أيام قليلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فى مسلسل کریم عبد

إقرأ أيضاً:

5 معلومات عن حسن فؤاد بعد وفاة والده.. ترك الفن بعد رحيل علاء ولي الدين

أعلن الفنان حسن فؤاد منذ قليل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاة والده قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون ورحل أبي الطيب، الخلوق، المكافح، رحمة الله عليك يا حبيبي».

وكان الفنان حسن فؤاد ابعتد عن الوسط الفني منذ سنوات طويله ونستعرض خلال السطور التالية أبرز المعلومات عنه:

-حسن فؤاد ولد في أبو قتادة بمحافظة الجيزة في عام 1968.

- التحق بقسم اﻷصوات بالمعهد العالي للموسيقى العربية في عام 1989.

-عرف من خلال مشاركته بالغناء في أوبريت «اخترناك»، وتترات مسلسل «أرابيسك»، ومسلسل «الوتد» الذي شارك أيضًا فيه بالتمثيل.

-ابتعد عن الفن بعد وفاة وفاة علاء ولي الدين، وعبد الله محمود وذلك حسبما صرح في احد البرامج التلفزيونية.

- حفظ القرآن الكريم بعد الابتعاد عن الفن وأصبح إماما في أحد المساجد.

مقالات مشابهة

  • 5 معلومات عن حسن فؤاد بعد وفاة والده.. ترك الفن بعد رحيل علاء ولي الدين
  • توافد نجوم الفن على السجادة الحمراء بافتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • نجوم الفن تشارك فى افتتاح "أولادنا" الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوى القدرات الخاصة
  • نجوم الفن يشاركون في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة تحت شعار "بكرة أحلى بينا"
  • الجمعة.. نجوم الفن تشارك في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات
  • لترشيحه للأوسكار.. نجوم الفن يهنئون صناع فيلم رحلة 404
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"