كتب- محمد شاكر:
يعقد منتدى المستقبل للفكر والإبداع في تمام السابعة من مساء بعد غد الثلاثاء 9 يناير 2024، بمكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني، أمسية قصصية يشارك فيها الكتاب (د. فهمي عبدالسلام، إنجي همام، حاتم رضوان ، هاني منسي، منال قابيل).

ويقدم الندوة الكاتب والناقد الدكتور يسري عبدالله متحدثا عن النصوص، وإشكاليات القصة وتحولاتها، والسردية الجديدة، وتنويعاتها الممتدة.



ويعد منتدى المستقبل للفكر والإبداع أحد أهم الحلقات النقدية في الثقافة المصرية والعربية، وتعضيد الثقافة الوطنية.
ويطمح المنتدى كما جاء في بيانه التأسيسي"إلى أن يكون أعلى تمثيلات الموضوعية عبر إعادة الاعتبار لمفهوم القيمة من خلال تقديم النماذج الإبداعية المعبرة عن القيم الطليعية المتجددة".

وتعقد الندوة في مكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني، الدور الثاني، 1 شارع كريم الدولة متفرع من ميدان طلعت حرب، وسط البلد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 أمسية قصصية يسري عبدالله منتدى المستقبل طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

“صناعة الأديب المثقف ” .. أمسية ثقافية في تبوك

المناطق_تبوك

أقام مقهى الشريك الأدبي لهيئة الأدب والنشر والترجمة بمنطقة تبوك أمس، أمسية ثقافية بعنوان “صناعة الأديب المثقف” بمشاركة الكاتب والأديب فايز البلوي، وحضور عددٍ من المهتمين بالشأن الثقافي والأدبي والإعلامي بالمنطقة.

وتطرق البلوي خلال الأمسية إلى أهمية الثقافة وأثرها على الفرد والمجتمع، الذي هو بأمس الحاجة لبناء الوعي وتصحيح المفاهيم من خلال صناعة مثقفين يكون لهم دور حقيقي في إرساء منظومة القيم، مبينًا أن الدور الحقيقي والأصيل للمثقف هو بناء المسار الذي يهتم بالوعي المجتمعي وإيجاد ثقافة مجتمعية أصيلة تنطلق من حاجات المجتمع وقيمه ومعتقداته، وتتواكب مع معطيات العصر الحديث.

أخبار قد تهمك تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بجانيين في منطقة تبوك 28 سبتمبر 2024 - 1:26 مساءً مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك ينفذ حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية 27 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءً

مقالات مشابهة

  • جمهور غفير يحتشد في منتدى الثلاثاء قصائد تعبُرُ النيل وبردى في بيت الشعر بالشارقة
  • محيي الدين: أتطلع للتعاون مع الحكومات العربية والبنوك المركزية والمؤسسات الإقليمية العربية
  • «محيي الدين»: تشرفت بخدمة الدول أعضاء صندوق النقد في فترة شهدت تحديات اقتصادية
  • الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • الصحة: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لاكتشاف امكانات مصر الهائلة في قطاعات الطاقة المتجددة
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ غداً الثلاثاء زيارة رسمية إلى قطر
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يجتمع لمناقشة خطة مناقشة الدعم النقدي غدا
  • النائب عاطف علم الدين: الحوار الوطني قادر على حسم ملف الدعم ووصوله لمستحقيه
  • منتدى آفاق طاقة المستقبل في “ويتيكس” 2024 يبحث استدامة النفط والغاز بمشاركة خبراء وصنّاع قرار
  • “صناعة الأديب المثقف ” .. أمسية ثقافية في تبوك