أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كما أشرنا في موضوع سابق، غادرت بعثة المنتخب الوطني المغربي صبيحة اليوم الأحد إلى الكوت ديفوار، انطلاقا من مطار الرباط سلا، قصد المشاركة في بطولة أمم إفريقيا التي ستنطلق يوم الـ 13 من يناير الجاري.

وارتباطا بالموضوع، أثار عدم ظهور "عبد الصمد الزلزولي" لاعب نادي بيتيس الإسباني في الصورة الجماعية التي التقطها الأسود قبل مغادرة أرض الوطن، شكوكا واسعا بين المتابعين، حول سبب غيابه، ما دفعنا في موقع "أخبارنا" إلى ربط عدد من الاتصالات التي أكد تواجد كل اللاعبين، باستثناء "أمين عدلي" لاعب بايرن ليفركوزن الألماني، الذي غاب اليوم عن بعثة الفريق الوطني بسبب وفاة والدته أمس السبت.

في ذات السياق، لم تستبعد ذات المصادر أن يكون غياب "الزلزولي" عن صورة الأسود الجماعية، بسبب حادث طارئ لم يتم الكشف عنه، مشيرة إلى أن اللاعب رافق بعثة المنتخب إلى ساحل العاج، في رحلة البحث عن ثاني لقب قاري، بعد إنجاز سنة 1976.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة

 

الثورة / خالد النواري

فرط المنتخب الوطني للشباب في تحقيق فوز كان في متناوله ليكتفي بالتعادل الإيجابي مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً المقامة في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة (25يونيو – 5 يوليو)2024م ، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، السعودية ، عُمان ،الكويت).
وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.
وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول ، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 29.
ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن منتخبنا.

مقالات مشابهة

  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • صحف سويسرا: المنتخب السويسري ليس لديه ما يخشاه عند مواجهة إنجلترا
  • ميسان محتارة بوفاة مفاجئة لشاب.. شكوك بمرض خطير وانتظار النتائج من بغداد
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • إلغاء حفل الفنان الجزائري قادر الجابوني بمهرجان موازين
  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • الحرب تخلف 10 آلاف "معاق" في قطاع غزة