شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الداخلية تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباحأكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ .،بحسب ما نشر كويت نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية: تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية: تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح الاستمرار في تنفيذ الخطط الأمنية التي تستهدف المخالفين والمطلوبين وتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة مثمنا جهود كل قطاعات الوزارة في تحقيق المنظومة الأمنية المتكاملة.

ونقل الشيخ طلال الخالد في بيان صحفي صادر عن وزارة الداخلية عقب ترؤسه اجتماعا أمنيا مع الوكلاء المساعدين اليوم الاحد إلى الحضور تحية وتقدير القيادة السياسية مشيدا بما أسفر عنه الاجتماع الأول للجنة الأمنية المشتركة الذي عقد في البحرين بحضور وكيل (الداخلية) الفريق أنور البرجس ورئيس الأمن العام البحريني الفريق طارق الحسن.‏وأثنى الشيخ طلال الخالد على الجهود المخلصة التي تبذلها كل قطاعات الوزارة من أجل فرض الأمن والأمان والتصدي لكل من تسول له نفسه مخالفة القوانين مشددا على ضرورة الاستمرار في الحفاظ على مستوى الجاهزية واليقظة وبذل المزيد من الجهد والعمل والتحلي بسعة الصدر والصبر في التعامل مع الجمهور والتنسيق التام بين كافة القطاعات الأمنية.

ودعا الى ضرورة إيجاد حلول عاجلة لكافة القضايا العالقة والتيسير والتسهيل على المواطنين والمقيمين في إنجاز معاملاتهم متمنيا من الله تعالى الشفاء العاجل لوكيل الوزارة الفريق أنور البرجس إثر تعرضه لوعكة صحية وخروجه من المستشفى بأقرب وقت.

يذكر أن الوكلاء المساعدين استعرضوا خلال الاجتماع خطط العمل الحالية والمستقبلية ومراحل التطور في التطبيقات التكنولوجية في جميع القطاعات والتأكيد على مواصلة العمل على تحديث المنظومة الأمنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يجوز الدفع إلى المنصات والجمعيات الخيرية عن العقيقة الثانية؟.. الشيخ المنيع يجيب.. فيديو

الرياض

رد الشيخ عبدالله المنيع، على سؤالا أحد المتابعين بشأن إمكانية الدفع إلى المنصات والجمعيات الخيرية عن العقيقة الثانية.

وقال متصل خلال برنامج فتاوى “ذبحت عقيقة واحدة لابني، هل يجوز الدفع إلى المنصات والجمعيات الخيرية عن العقيقة الثانية؟”.

من جانبه رد الشيخ عبدالله المنيع قائلاً “العقيقة عن الغلام شاتان والبنت شاة واحدة، ممكن لا بأس أن تذبحها وتعطيها للجمعية الخيرية أما أن تعطي ثمنها للجمعيات الخيرية لا يجوز ، وذلك لأن النسيك هي عبادة النسك قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين، فهو حينما يتقرب إلى الله بإراقة الدم له تعظيماً وإجلالا ليس كالتصدق بثمنها”.

وتابع قائلاً “نقول له إن ذبحتها وأعطتها للجمعية الخيرية لتوزيعها فجزاك الله خيرا وبهذا تم منك المقتضى الشرعي، أما لو أعطيت ثمنها على أساس أنه جزء من العقيقة فهذا لا يجوز”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726580154076.mp4

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يشيد بدور الأجهزة الأمنية في التعاطي مع الحوادث الأمنية
  • الشرطة الإسرائيلية تعتقل مواطنا جندته إيران لاستهداف نتنياهو ووزير الدفاع
  • أيمن يونس: يجب تطبيق اللوائح على الجميع.. وكان الأفضل إقامة دوري مجموعتين
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك.. صور
  • بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون
  • نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية العراقي: لم نوقع اتفاقا مع أمريكا لخروج قوات التحالف.. والحديث عن صفقة طرفها إيران غير دقيق
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ صالح القفيلي
  • هل يجوز الدفع إلى المنصات والجمعيات الخيرية عن العقيقة الثانية؟.. الشيخ المنيع يجيب.. فيديو
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً مع نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية فيتنام