بوابة الفجر:
2024-10-05@04:21:06 GMT

أحمد فتحي يكشف سبب رحيله عن الأهلي

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

أكد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أن هناك حديث مستمر بين لاعبي الفريق الأزرق من أجل الوصول لسبب ملموس لخسارة الألقاب اكثر من مرة.


وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن الصقر على قناة dmc: "عندما حضر تاكيس جونياس كان لدينا فرصة للفوز بأسهل بطولة دوري لكن للأسف النتائج كانت سيئة".


وأضاف: "لو عادي بي الزمن لما كنت رجعت من انجلترا مثلا، حيث وقعت للأرسنال وانا شاب وتوقفت الأمور على مباراة دولية وهذه اقدار ولا بد منها".

أكرم توفيق يكشف عن كواليس إصابته بالرباط الصليبي للمرة الثانية بيكهام يكشف كواليس تعثر انضمامه إلى الأهلي في انتقالات الصيف


وتابع؛ " رحيلي عن الأهلي له أسباب عديدة وكان بعد ماتش صن داونز وكورونا وهو ما أدى إلى تأجيل الأمور وأنا حزين على البطولات التي لم أحصل عليها".


وواصل: "علاقتب ممتدة مع النادي الأهلي بعدما لعبت ١٢ موسما،  ولم اخسر أي بطولة دوري مع المارد الأحمر وعندما خسروا اللقب كنت في قطر وبعد أن رحلت إلى بيراميدز خسر الأهلي اللقب".


واختتم: "حزين لعدم المشاركة في المباريات لكنني اتدرب بقوة للظهور بشكل مميز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حسن صن داونز أحمد فتحي برنامج الكابتن انتقالات الصيف تاكيس جونياس

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط

تحدث علاء ميهوب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن الأسباب التي أدت إلى خسارة المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي أمام منافسه التقليدي الزمالك وتفوق جوميز على كولر طوال 90 دقيقة.

نجم الأهلي: كل حاجة في الأهلي بمباراة السوبر كانت غلط

وقال ميهوب في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "تحضير كولر للمباراة خاطئ جدا لأنك تلعب بطولة أمام نادي كبير وهو الزمالك والذي بحصل على بطولات مثلك بتواجد نجومه ورغم فوزنا باللقاء بهدف لكن الأداء غير مقنع وهذا ليس النادي الأهلي".

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وأضاف: "لا يوجد أداء ولا روح ولا تركيز وعندما تفقد الثلاثة كلاعب كرة انتهت القصة وظهر ذلك بعد هدف التعادل للزمالك ولم يكن هناك أي رد فعل لتسجيل هدف الفوز ولكن الزمالك استنفر وأكمل ما بدأه وهو الفوز بالمباراة والبطولة وهذا نتيجة لاستعداده الجيد".

واختتم حديثه: "هذه دروس قوية جدا للاعبي الأهلي وليس دائما مدرب الأهلي يكون نفس مستواه ويكون أقل فنيا ويشتهر لأن لاعبيه يعرفون قيمة ارتداء قميص الأهلي ولا يوجد أي عذر لهذه الخسارة والأداء الذي ظهر به اللاعبين وأنا لم أكن أشعر بالراحة بسبب التصريحات والطمأنينة الزائدة والأجواء مليئة بالاسترخاء لكل الفريق وسمات الأهلي انتقلت للاعبي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2