استحضرت المغنية والممثلة سيلينا جوميز روح مارلين مونرو في إطلالتها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب.


 

وارتدت سيلينا جوميز فستان قصير والتقطت الصور على طريقة إطلالة مارلين مونرو الشهيرة، ونالت حفاوة استقبال كبيرة من نجوم هوليوود.

 


 

يستضيف الممثل الكوميدي الأمريكي جو كوي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الليلة بعدما قدما عروضا كوميديا نشرت عبر المنصاتالمختلفة منها نتفليكس .


 


 

جو كوي الذي يبلغ من العمر ٥٢ عاما قال في بيان له إن استضافة حفل جولدن جلوب سيكون مميزا للغاية في مسيرته الفنية والاحترافية،معبرا عن سعادته بفخر عائلته به في هذه الخطوة.


 

ومن بين مقدمي جوائز  الفئات في حفل الليلة كل كم أوبرا وينفري، ومات ديمون، وجاريد ليتو، ودوا ليبا، وبن أفليك، ودانييل كالويا، وأنجيلاباسيت، وفلورنس بيو وغيرهم.


 


 

يقام الليلة حفل توزيع جوائز  جولدن جلوب السنوي  في نسختها ال ٨١  لتكريم أفضل الأعمال السينمائية والتلفزيونية بعد إعلان قوائمالترشيحات في ديسمبر الماضي.


 

بدء توافد النجوم على السجادة الحمراء حضور حفل توزيع جوائز جولدن جلوب | صور الليلة.. حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في نسخته الـ81 | تفاصيل


 

ومن بين المرشحين في الحفل الذي سيذاع عبر شاشة cbs  الذي سيقام في لوس أنجلوس على مستوى الأفلام Killers of the Flower Moon وPoor Things وPast Lives.


 

كما تم ترشيح Succession وThe Crown وThe Last of Us في فئات المسلسلات، ويتم بثه مباشرة من فندق بيفرلي هيلتون في  كاليفورنيا.


 


 

حصل فيلم Killers of the Flower Moon للمخرج مارتن سكورسيزي، على ٧ ترشيحات والذي يدور حول أفراد من قبيلة أوسيدج قُتلوابوحشية في عشرينيات القرن الماضي عندما حاول المستوطنون البيض الانتقال إلى أراضيهم، مدفوعين بالجشع على النفط.


 


 

وتم ترشيح فيلم Poor Things أيضًا في سبع فئات. يقتبس يورجوس لانثيموس من الرواية التي تحمل نفس الاسم، حيث تلعب إيما ستوندور طفلة تم زرع دماغها في جسد امرأة بالغة، وتذهب في مغامرة لاكتشاف الذات في جميع أنحاء العالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جولدن جلوب الأعمال السينمائية حفل توزيع جوائز جولدن جلوب حفل جولدن جلوب جوائز جولدن جلوب حفل توزیع جوائز جولدن جلوب

إقرأ أيضاً:

ويل سميث يغنى بحفل جوائز BET.. أول ظهور على المسرح بعد صفعة الأوسكار

متابعة بتجــرد: أشعل النجم العالمى ويل سميث، مسرح حفل توزيع جوائز BET فى لوس أنجلوس، بأغنية جديدة، والأغنية بعنوان “You Can Make It”، عن “الإيمان والمثابرة”، وهى أول أغنية منفردة لـ سميث منذ أكثر من 5 سنوات، وأول إصدار موسيقى كبير له منذ ألبومه “Lost and Found” فى عام 2005.

وأداء ويل سميث لأغنيته الجديدة يعد أول ظهور له على المسرح بعد ظهوره الشهير فى حفل توزيع جوائز الأوسكار وصفع زميله مقدم البرامج كريس روك بعد تنمره على جادا سميث، زوجة ويل سميث، أمام الحاضرين.

بدأ سميث أدائه فى وسط حفرة نار مشتعلة، حيث بدأ بكلمات ما معناها: ” أنت فى الدخان والنار / حبل مشدود على الأسلاك / أرى أنك مكسور ومتعب”، ثم انضم إلى مغنى الراب كيرك فرانكلين، وتشاندلر مور، وجوقة من الراقصين، حيث كان يؤدى الأغنية وسط تصفيق حار من الجمهور الحاضر.

واختتم سميث أدائه برسالة مشجعة للجمهور قائلا ما معناه: “لا أحد يحصل على رحلة سهلة.. لدينا جميعا صليب لنحمله، لكن هناك حكمة فى تلك النار.. وكل لحظة من حياتك هى فرصة جديدة تماما”.

وقبل أيام علق سميث على مقطع لنفسه وهو يعزف على البيانو: “خلال بعض أحلك لحظاتى، كانت الموسيقى موجودة دائما بالنسبة لى لرفعى ومساعدتى على النمو”، وتابع: “إنها أمنيتى المتواضعة أن تفعل الشيء نفسه من أجلكم وتجلب لكم كل الفرح والنور”.

وعلى سياق متصل، يستعد النجم العالمى ويل سميث، لأداء دور البطولة فى فيلم خيال علمى جديد يحمل اسم Resistor، مستوحى من رواية Influx للمؤلف الأكثر مبيعًا فى صحيفة نيويورك تايمز دانييل سواريز لعام 2014.

وبحسب ما ورد كان الفائز بجائزة الأوسكار البالغ من العمر 55 عامًا، يعمل على تطوير المشروع لسنوات، جنبًا إلى جنب مع المنتج السينمائى الأمريكى تود بلاك وجيسون بلومنثال وستيف تيش وجون مون وتونى شو من شركة Escape Artists، حسبما نشر موقع الديلى ميل.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • عمالقة المال الأمريكيون قلقون من وصول ترامب للبيت الأبيض
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • ويل سميث يغنى بحفل جوائز BET.. أول ظهور على المسرح بعد صفعة الأوسكار
  • أشعلت الأجواء.. ويل سميث يقدم أغنية جديدة علي مسرح جوائز BET
  • عبدالرحيم علي يكتب: روح يونيو.. ما أشبه الليلة بالبارحة
  • ويل سميث يشعل مسرح جوائز BET بأغنية جديدة عن الإيمان والمثابرة
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف