انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بدورتها رقم 81 لعام 2024، بحضور كوكبة من كبار نجوم السينما والتليفزيون في هوليوود.


ونقلت الصفحة الرسمية لحفل الجوائز على منصة "إكس"، (تويتر سابقا)،  لقطات من وصول النجمة "جينفر لورانس" للسجادة الحمراء بمقر إقامة حفل الجوائز.


وضمن ترشيحات جوائز جولدن جلوب هذا العام، لجائزة أفضل أغنية فيلم أصلية، ترشح كل من أغنية Addicted to Romance للمغني Bruce Springsteen من فيلم She Came to Me، وأغنية Dance the Night لكل من Caroline Ailin وMark Ronson من فيلم Barbie.


 

وأغنية I’m Just Ken لـ Mark Ronson  و Andrew Wyattمن فيلم Barbie، وأغنية Peaches لـ Jack Black، Aaron Horvath، Michael Jelenic من فيلم The Super Mario.
وأغنية Road to Freedom لـ Lenny Kravitz من فيلم Rustin، وأغنية What Was I Made For? من فيلم Barbie.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود من فیلم

إقرأ أيضاً:

دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير

أعلنت النجمة الأميركية دوا ليبا رسميًّا علاقتها بحبيبها الجديد، النجم البريطاني كالوم تورنر،عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، وذلك بمشاركة مجموعة من الصور ترصد عطلتهما التي قضياها معًا في مهرجان جلاستونبري، خلال نهاية عطلة الأسبوع.

وضم منشور النجمة التي تبلغ من العمر 28 عام صورتين مع حبيبها نجم مسلسل "Masters Of The Air"، وأرفقت دوا الصور بتعليق، كتبت فيه: الرقص حتى ترى شروق الشمس على الدائرة الحجرية من طقوس الجلاستو.

من هي  دوا ليبا 

هي مغنية ومؤلفة أغاني إنجليزية من أصولٍ ألبانية عملت لفترة قصيرة كعارضة أزياء، ثم وقعت عقدًا مع مجموعة وارنر ميوزيك في 2015 وأصدرت ألبومها الأول في 2017، بالإضافة إلى تسع إصدارات منفردة بما فيها "Be the one" و"IDGAF"، و"New Rules" الأولى على المملكة المتحدة، وفي 2018، حقّقت ليبا جائزة بريت لأفضل مغنيّة منفردة وأفضل مغنٍ جديد.

في أبريل 2018، أصدرت مع Calvin harris أغنية "One kiss"، وفازت على إثرها بجائزة بريت 2019 لأغنية العام.

 في 2019، منحت جائزة غرامي لأفضل فنان جديد بالإضافة إلى جائزة غرامي لأفضل تسجيل رقص عن "Electricity" بالتعاون مع"Silk City" في مارس 2020، نشر ألبومها الثاني ""Future Nostalgia"، وحاز إشادة النّقاد، و كان هذا الألبوم أوّل ألبوم لها يصلُ إلى المرتبة الأولى في المملكة المتّحدة، وتعدّ "Don't start now"، وهي أغنية منفردة فيه، إحدى أنجح الأغاني تجاريًا في 2020 ، في جوائز الغرامي 2021 فازت أغنية دوا ليبا Future Nostalgia جائزة أفضل البوم Pop vocal .

مقالات مشابهة

  • 3 جوائز عالمية لرئيس مجلس الأمن السيبراني
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من “غلوبي” العالمية
  • أنا جندي سعودي.. عمل فني جديد لـ عمر العبد اللات
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "انت النجم" لحملة "طلبات"
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من «غلوبي» العالمية
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم".. تفاصيل
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد
  • تبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان
  • عمالقة المال الأمريكيون قلقون من وصول ترامب للبيت الأبيض