أكد الإعلامي محمد شبانة، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، كان حريص على تجربة العديد من لاعبي المنتخب في لقاء تنزانيا، حيث يرغب في تجهيز اللاعبين بالشكل الأنسب قبل امم إفريقيا، ولديه وجهة نظر فنية وأمور يريد تجربتها في الـ90 دقيقة، مؤكدا أن محمد صلاح سيكون محور أداء الفراعنة خلال البطولة القارية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC: "المباراة كانت مهمة للمنتخب الوطني، لأن تنزانيا تشبه إلى حد ما موزمبيق، لذلك فيتوريا كان يرغب في تجربة بعض الأمور الفنية".

وأضاف: "نريد دخول البطولة بلا إصابات، وعمر كمال عبدالواحد خرج من المباراة وهو سليم ونطئمن الجماهير عليه.. ومنتخب مصر يريد تحقيق المكاسب باستمرار وتصدر المشهد، وقادرين على المنافسة بقوة في أمم إفريقيا، والصعود لبطولة كأس العالم القادمة".

وواصل: "الروح طيبة للغاية في معسكر منتخب مصر، وكل اللاعبين كانوا في حالة تفاؤل كبيرة، وهناك تأقلم كبير بين اللاعبين، وكذلك تألق المحترفين مؤخرا في الدوريات الأوروبية أمر جيد ودعم قوي للمنتخب المصري، وكذلك الحالة الفنية العالية للاعبين المحليين داخل الدوري المصري".

وأكمل: "هناك دعم كبير لمنتخب مصر، ولدينا بنية تحتية مميزة مثل المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، ولا يجب الالتفات لمن يريد الهدم، لأنه لا يوجد دولة قوية وراسخة بدون بنية تحتية قوية في كل المجالات، والملعب الجديد اقيم في عامين فقط".

وأضاف: "أصبح لدينا مدينة رياضية شباببية وقادرة على استضافة الأحداث العالمية، بخلاف الملاعب الآخرى والصالات والهوكي وملاعب متعددة الاغراض وغيرها".

وأكد: "الدولة المصرية لديها بنية تحتية يفخر بها كل مواطن مصري، والمدينة الرياضية وملاعب العاصمة الإدارية علينا ان نفتخر بها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر أخبار الرياضة بوابة الوفد امم افريقيا روى فيتوريا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره فاركو، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

أردا جولر يسجل رقمًا مميزاً في بطولة اليورو


ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز بعدما نجح في الانتصار على نظيره سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك عقب تراجعه عن قراره بعدم خوض مواجهات الدوري.
في المقابل، يرغب فاركو في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض، في المواجهة التي يتوقع أن تكون قوية وحماسية.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

تنطلق مواجهة الزمالك أمام نظيره فاركو في تمام السابعة من مساء الغد الأربعاء، في المباراة التي يشهدها ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

من المقرر إذاعة مواجهة الزمالك وفاركو عبر قناة "أون تايم سبورتس"، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم لعدة مواسم سابقة.
 

مقالات مشابهة

  • هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي
  • محمد النني يوافق على الإنضمام لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • نقلة نوعية.. بي تك تفتتح B.TECH MAX أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا و مصر
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • «رجال الأعمال المصريين»عن الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص.. تدر عوائد استثمارية كبيرة
  • إعلامية مصرية ترد على رقصها داخل حرم المسجد