أعلن الممثل البريطاني من أصول مصرية خالد عبد الله، البطل المشارك في مسلسل "The Crown 4"، تضامنه مع غزة، خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في نسخته الـ81، والمقام بفندق بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس.

وظهر عبد الله على السجادة الحمراء مرتديا بدلة باللون الأسود، ووضع شارة باللون الأبيض على ذراعه ودبوسا على شكل حمامة، في إشارة منه إلى التضامن والمناشدة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وسبق أن عبر عبد الله عن تضامنه مع غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي، مطالبًا بوقف إطلاق النار وإنهاء الاحتلال، وذلك خلال مشاركته في حفل بالعاصمة البريطانية لندن للترويج لآخر مواسم مسلسل “The Crown”، الذي يعرض على منصة نتفليكس.

gettyimages-1915746679-2048x2048 gettyimages-1915748742-2048x2048 gettyimages-1915751204-2048x2048 gettyimages-1908160492-2048x2048

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد عبد الله جوائز جولدن جلوب عبد الله

إقرأ أيضاً:

نجاة نشوى مصطفى من حادث مروع.. تفاصبل

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى، عن تعرضها لحادث بسيارتها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

ونشرت نشوى مصطفى، صورة للأشعة التي خضعت لها بعد الحادث، وعلقت عليها قائلة: "قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجانى برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية يستغرب انى بلطف الله عايشة، الدنيا متسواش".

وأضافت : "أستغفر الله العظيم لى ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندى لا أعلمه يسامحنى لوجه الله تعالى".

آخر أعمال نشوى مصطفى

يشار إلى أن آخر أعمالها، مسلسل إمبراطورية ميم، التي خاضت به السباق الرمضان الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

يشارك في مسلسل إمبراطورية ميم، بجانب النجم خالد النبوي، في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 

مقالات مشابهة

  • من هي مروة أنور بعد تصدرها التريند ؟
  • مروة أنور تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • 3 مسلسلات وفيلم.. آية سماحة تتحدث لـ "الفجر الفني" عن أعمالها المقبلة وأولى بطولاتها المطلقة في السينما
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • تركي آل الشيخ يعلن عن تعاونه مع شيكو بهذا العمل
  • نجاة نشوى مصطفى من حادث مروع.. تفاصبل
  • شيكو ناعيًا أحمد رفعت: «كان لذيذ أوي»
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس