شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدير الكرة في إنبي نرفض التفريط في أي لاعب بالانتقالات الصيفية خاص، أكد محمد إسماعيل مدير فريق كرة القدم بنادي إنبي، أن النادي البترولي يرفض التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي بصفوف الفريق البترولي بالانتقالات .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير الكرة في إنبي: نرفض التفريط في أي لاعب بالانتقالات الصيفية (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير الكرة في إنبي: نرفض التفريط في أي لاعب...

أكد محمد إسماعيل مدير فريق كرة القدم بنادي إنبي، أن النادي البترولي يرفض التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي بصفوف الفريق البترولي بالانتقالات الصيفية الجارية.

وقال إسماعيل في تصريحات خاصة لـ : لم يصلنا أي عرض لأي لاعب بالفريق، باستثناء جرجس مجدي الذي أتم انتقاله معارا إلى نادي زد.

محمد إسماعيل: سنحدد احتياجات إنبي مع المدير الفني

وأوضح مدير كرة القدم بنادي إنبي، بأن إدارة النادي البترولي، ستحدد احتياجات الفريق مع تامر مصطفى المدير الفني لفريق إنبي، ومن ثم سنتحرك في الاتجاهات لإعادة النادي لمكانته التي نأملها بالتواجد ضمن الرباعي الأول في الدوري، وحصد الألقاب أيضا.

وعن وصول عروض لبعض اللاعبين، أكد إسماعيل أن إنبي لم يتلقى أي عرض رسمي للتعاقد مع أي لاعب بالفريق بما فيهما الثنائي أحمد نادر حواش ومحمد حمدي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«كومبر» الكرة الرسمية لنهائي «كوبا أميركا»

واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة فنزويلا تتخلص من النحس أمام المكسيك بعد 42 عاماً! لاوتارو يعادل مارادونا!


أطلق اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، وشركة «بوما» للأدوات والمستلزمات الرياضية الكرة الرسمية التي ستلعب بها المباراة النهائية لكأس أميركا الجنوبية «كوبا أميركا 2024»، المقامة حاليا في الولايات المتحدة. 
وكشف الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة، أن الكرة التي أطلق عليها اسم «كومبر»، ستكون الكرة الرسمية لنهائي كوبا أميركا 2024، الذي يقام في 14 يوليو المقبل، على ملعب هارد روك في ميامي.
وأضاف موقع المسابقة أن الكرة مستوحاة من شغف وعظمة كرة القدم في أميركا الجنوبية، مشيراً إلى أن التصميم الجديد للكرة يدمج الابتكار التكنولوجي مع لمسة من الأناقة. 
وأوضح المصدر ذاته أن الكرة تبرز التفاصيل الذهبية المميزة وشعارات بوما باللونين الأحمر والأزرق، التي تمثل العلم الأميركي، على الخلفية التقليدية للكرة. وتابع أن الكرة بتقنيتها عالية المستوى تضمن مستويات الجودة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، لتحقيق أقصى مستوى من الأداء على أرض الملعب. وأشار الموقع أيضاً إلى أن اسم الكرة مستوحى من سلسلة الجبال التي تعبر أميركا الجنوبية بأكملها، وتتطلع للارتقاء بكرة القدم في القارة إلى أعلى مستوى، موضحاً أن تصميمها يعتمد على شكل القارة التي تبرز فيها خطوطها الـ16، في إشارة لعدد المنتخبات المشاركة في البطولة، حيث تسعى الكرة لتوحيد جميع الدول التي تتنافس في أقدم وأعرق بطولة دولية للمنتخبات في العالم.

مقالات مشابهة

  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • كرة استثنائية لنهائي كوبا أمريكا (صورة)
  • الإثنين القادم.. إعلان تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم بنادي الفيوم
  • «كومبر» الكرة الرسمية لنهائي «كوبا أميركا»
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك