العرب القطرية:
2024-09-18@03:49:08 GMT

7 فائزين في أول سحوبات «قطر للتسوق»

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

7 فائزين في أول سحوبات «قطر للتسوق»

شهد السحب الأول لمهرجان قطر للتسوق الذي أقيم الجمعة الماضي فوز 7 متسوقين ممن حالفهم الحظ بالحصول على جوائز قيّمة. وقد أقيمت فعاليات السحب في قطر مول، وهو السحب الأول من بين أربعة سحوبات مقررة ضمن مهرجان قطر للتسوق 2024.
وبحسب بيان قطر للسياحة فإنه في مقابل كل 200 ريال قطري يتم إنفاقها في الجهات المشاركة بالمهرجان، يحق للمتسوقين الدخول في السحب والحصول على فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز الضخمة والقيّمة.


ومن المقرر أن تقام السحوبات القادمة في مشيرب جاليريا بتاريخ 12 يناير، وفي بلاس فاندوم بتاريخ 19 يناير، وفي دوحة فستيفال سيتي بتاريخ 27 يناير.
كما سيحظى الجمهور الذي يحضر فعاليات السحب بأجواء مفعمة بالبهجة والمرح، فضلاً عن إمكانية الفوز بمجموعة من الجوائز الرائع. والتي تتضمن السحب على 4 سيارات فارهة، و50 ألف ريال موزعة على 4 فائزين، و20 ألف ريال سيحصل عليها 8 فائزين، بينما سيحظى 12 شخصا آخرين بفرصة الحصول على 10 آلاف ريال.
كذلك ستضم مراكز التسوق أكشاك استبدال تُمكن الزوار من مقايضة إيصالات الدفع والفوز بقسائم شرائية، بينما يستمتعون بتجربة ألعاب استثنائية وخلق ذكريات لا تُنسى من خلال التقاط الصور. وقد شهدت ساحة بلاس فاندوم افتتاح «مهرجان قطر للتسوق 2024» يوم 1 يناير 2024، على أنغام الفرقة الموسيقية الشهيرة «كورال روح الشرق». وقد تخلل الحفل العديد من العروض الممتعة، وحظي الجمهور بفرص اللقاء والترحيب ببعض الشخصيات المؤثرة، والأنشطة، والمسابقات، والجوائز. وقد شكّل تواجد الفنان حمود الخضر مفاجأة الحفل، حيث أدى الأغنية الخاصة ببطولة كأس آسيا AFC قطر 2023 2023 TM.
وستستمر فعاليات مهرجان قطر للتسوق حتى 27 يناير الجاري، فيما يشارك فيه 13 من أشهر مراكز التسوق في قطر وهي بلاس فاندوم، دوحة فستيفال سيتي، قطر مول، حياة بلازا، مول سيتي سنتر، لاندمارك مول، طوار مول، الحزم، مشيرب جاليريا، جلف مول، مول الخور، لاجونا مول، والشركة المتحدة للتنمية-جزيرة اللؤلوة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر مول

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم

البلاد – الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – تنظم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل GLMC، وذلك خلال الفترة من 29 إلى 30 يناير 2025م، في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بمدينة الرياض.

وأعرب معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، عن بالغ شكره وامتنانه لهذه الرعاية الكريمة، التي سيكون لها الأثر الإيجابي في دعم جهود المملكة في تعزيز الممارسات الحديثة لأسواق العمل، وفق أفضل المعايير العالمية، مؤكدًا أهمية هذه النسخة لتأسيس منظومة حوار عالمية لمناقشة الفرص والتحديات، وابتكار حلول إستراتيجية تصوغ مستقبل سوق العمل، وفق المستهدفات الطموحة لرؤية المملكة 2030.

وأشار إلى دور المؤتمر في ترسيخ مكانة (GLMC) كمنصة رائدة ومركز فكري، يدعم الأبحاث المتعلقة بأسواق العمل، ويحفز الحوار والمعرفة، ويسهم في إرساء نظام بيئي شامل لسوق العمل العالمي، بالشراكة العلمية مع كل من منظمة العمل الدولية، والبنك الدولي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

حلول مبتكرة
سيتناول المؤتمر مجموعة من الموضوعات المهمة المتعلقة بأسواق العمل العالمية؛ منها دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في الابتكار وتشجيع الشباب، وكيف يمكن دعمها للنمو والتحول الرقمي وإيجاد وظائف أكثر إنتاجية.

ويهدف المؤتمر الذي يشارك فيه ما يزيد على 40 وزيرًا للعمل من مختلف دول العالم، إلى قيادة الحوار العالمي حول مستقبل أسواق العمل، من خلال سلسلة من الجلسات الحوارية، وورش العمل التي تجمع نخبة من الخبراء والمسؤولين والقادة من القطاع الحكومي والخاص، بمشاركة أكثر من 200 متحدث يمثلون 50 دولة؛ لتبادل الأفكار والخبرات وتعزيز التعاون لدفع التغيير الإيجابي في ممارسات العمل.

كما يسعى المؤتمر أيضًا إلى سد الفجوات داخل أسواق العمل، للوصول إلى رؤى عملية، تمكن أصحاب المصلحة من الاستجابة إلى التحديات التي يواجهها سوق العمل، وتوفير حلول مبتكرة تجذب أفضل المواهب، وتقدم معايير عالمية للتميز في سوق العمل، على الصعيدين المحلي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • طقس المملكة الأربعاء.. أمطار رعدية وجريان سيول في 4 مناطق
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • طقس المملكة.. أمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول
  • طقس المملكة.. أمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول - عاجل
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • فرص لهطول أمطار متفرقة على سلسلة جبال الحجر
  • تحت رعاية الملك.. "الموارد البشرية" تنظم المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين
  • طقس الاثنين.. استمرار الأمطار والسيول على أجزاء من المناطق
  • الجيش الإسرائيلي: من المرجح بشكل كبير أن قواتنا قتلت 3 محتجزين بغزة خلال هجوم جوي نفذته في يناير الماضي