العرب القطرية:
2024-09-19@03:38:41 GMT

خالد كافود: تجهيز 900 حافلة للحدث القاري

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

خالد كافود: تجهيز 900 حافلة للحدث القاري

أكد خالد حسن كافود مدير العلاقات والاتصال بشركة مواصلات كروة على الجاهزية التامة استعداداً لكأس آسيا، حيث تم تجيهز 900 حافلة للحدث القاري المرتقب، ووفرنا سبل الراحة لضيوف البطولة.
وقال في تصريحات خلال مقطع فيديو على موقع الكاس «استعدت كروة قبل الحدث بتدريب السائقين بتجهيز جميع احتياجات البطولة من خلال حافلات نقل للاعبين والإعلاميين وجميع زوار البطولة، وهناك خدمات من «التكاسي» والمزيون وسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة بجانب خدمات المطار المتوفرة في مطار حمد الدولي».


وأضاف قائلا «كأس العالم له أثر في كروة من حيث الخبرات، حيث إن السائقين اكتسبوا الخبرات والمهارات في الأحداث الكبيرة وهذا يصب في نجاح البطولات المستقبلية، ولذلك أؤكد جاهزية كوادرنا تماماً للبطولة».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة كروة كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار

 

مسقط- الرؤية

أولى بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- اهتماماً واضحاً بالمرأة باعتبارها شريكاً أساسياً في مسيرة التنمية الشاملة، من خلال توفير خدمات مصرفية متخصصة لتحقيق استقلالها المالي، وتمكينها من إدارة شؤونها المالية، لاتخاذ قرارات واضحة فيما يتعلق بطموحاتها المالية.

ويقدم بنك ظفار تجربة مصرفية مريحة وآمنة للسيدات من خلال تمكينهن من إدارة شؤونهن المالية في أي وقت واي مكان عبر عدة قنوات مثل أجهزة الصراف الآلي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق الهاتف النقال سهل الاستخدام، والمصمم لمساعدة النساء على توفير المزيد من الوقت والإنفاق بشروط مناسبة.

وتقدم الخدمات المصرفية للنساء بطاقة خصم مباشر عمودية وبنفسجية مع مزايا فريدة، فضلا عن نسب تفضيلية على العوائد العالية تصل إلى 4.15%، ومجموعة من حسابات الودائع المختلفة التي تساعد المرأة على التخطيط لمستقبلها بعد التقاعد أو لمستقبل أطفالها.

وأطلق بنك ظفار مؤخرا بطاقة ائتمانية خاصة بهن لتلبية احتياجاتهن اليومية التي تقدم مجموعة من الخدمات مثل الإعفاء من الرسوم السنوية للسنة الأولى، والاستفادة من المكافآت الحصرية من خلال برنامج نقاط المكافآت التي يمكن استردادها عن طريق تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو الموقع الإلكتروني، فضلا عن وجود فوائد واسعة النطاق لبطاقة فيزا للسيدات، بما في ذلك الدخول إلى صالات المطارات في مسقط وصلالة، وقبول عالمي في ملايين المواقع حول العالم.

ويحرص بنك ظفار على تمكين المرأة العمانية في مختلف الوحدات الإدارية، وتأهيلها وإكسابها المهارات اللازمة للقيادة باعتبارها عضواً فاعلاً في مسيرة البنك الناجحة.

وكان البنك قد نظم مؤخراً ملتقى المرأة العمانية للقيادة الذي أكد على ضرورة تمكين المرأة في قطاع المال والأعمال، وتطوير مواهبها لتحويلها إلى مشاريع على أرض الواقع، وأهمية استخدام وسائل الإعلام للترويج عن العلامة التجارية الخاصة بمشاريعها.

وتتمحور استراتيجية البنك في تقديم تجربة استثنائية وفريدة للزبائن من خلال الخدمات والعروض المميزة والحصرية، وتعميق العلاقات القائمة، فضلا عن تحمل المسؤولية تجاههم، وتحقيق التعاون بين الزملاء والعمل بروح الفريق، وذلك لتحسين الإنتاجية والوصول إلى النمو المرجو.

ويمكن للنساء فتح حسابهن المصرفي لدى بنك ظفار مباشرةً عن طريق تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها 129 فرعًا في جميع محافظات سلطنة عمان. وبالإضافة إلى حساب السيدات، يقدم بنك ظفار العديد من حسابات التوفير للأطفال والشباب والقاصرين والعائد العالي والودائع المتكررة.

مقالات مشابهة

  • يلا كروة لايف.. مشاهدة مباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني اليوم رابط بث مباشر وبدون تقطيع دوري ابطال اسيا
  • المستشار خالد گبيان يلتقي السفير العراقي في الكويت
  • محافظ أسيوط يوجه بالانتهاء من تجهيز سجل مدني قرية موشا   
  • محمد بن حمد.. مسيرة حافلة في مشروع الفجيرة التنموي
  • إلى جميع السائقين.. هذا الخبر يهمكم!
  • احتراق حافلة بين برشيد وسطات
  • خالد عبدالغفار: نقدم خدمات متطورة فى الصحة والتعليم بمبادرة بداية
  • تحالف الفتح:تجهيز البيشمركة بالأسلحة الثقيلة من قبل أمريكا ضد وحدة وسيادة العراق
  • انقلاب حافلة بين الحسيمة و كاسيطا يخلف قتلى ومصابين
  • خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار