انتظروا أم صلال الموسم الحالي 
 قطر ستبدع في تنظيم كأس آسيا كما أبدعت في مونديال 2022 
هداف الصقور بخير ولا داعي للقلق على اندي 
العنابي أمام فرصة تاريخية للحفاظ على لقبه 
 

حصول أم صلال على لقب كأس أريد للمرة الأولى فتح الطريق للصقور لطموحات أكبر في ظل مساندة الإدارة والدعم الكبير للاعبين وهو ما جعل الفريق يقدم أفضل مواسمه خلال الفترة الأخيرة وتوج هذا الجهد الكبير بلقب لأول مرة يعطى ام صلال امالا وطموحات ودفعة كبيرة لمواصلة انتصاراته لاسيما وانه دخل الموسم الحالي بثبات بعد ان دعم صفوفه بأفضل اللاعبين سواء المحترفين او المواطنين ومن هنا كلل جهد الإدارة بلقب كبير وبالتالي كان لابد وان نلتقي برئيس جهاز الكرة سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود بن عبدالرحمن آل ثاني والذي فتح قلبه «للعرب» ليكشف لنا عن اسرار تفوق الصقور هذا الموسم وإحرازه للقب كأس اريد وكيف ينظر لما بعد اللقب واصعب اللحظات التي مرت على الفريق بعد ان شهد اللقاء النهائي ريمونتادا من العربي كاد يطيح بالصقور.

وأيضا تطرق الحديث عن كأس اسيا وتوقعاته للحدث الكبير وامال العنابي في البطولة.

ماذا يعنى هذا اللقب للصقور؟
إن إحراز الصقور كأس. Ooredoo لاول مرة، يُعتبر أمرًا مهمًا جدًا للنادي...
وهذا التتويج جاء ثمرة عمل كبير وجهد من الادارة والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، والحمد لله على هذا الكأس وأعتقد أن هذه مجرد بداية ومازالت طموحاتنا كبيرة في هذا الموسم ببطولة الدوري وكأس سمو الأمير، وإن شاء الله القادم أفضل بكثير. واللقب سيكون حافزا للفريق لمزيد من البطولات.

 توقع اللقب
هل توقعت الفوز بلقب كأس اريد؟
 ام صلال قدم مباراة قوية ومثيرة أمام العربي واستحق التتويج باللقب لاول مرة علما بان الفريق تأهل للنهائي مرتين قبل لقاء العربي وكان لابد وان يحقق الفوز في المرة الثالثه وبالفعل تحقق ذلك وكان عندي ثقة كبيرة في اللاعبين.
هل شعرت بالرهبة لضياع الكأس بعد ان تعادل العربي وتقدم حتى الثوانى الاخيرة من المباراة ؟
بصراحة ثقتى كانت بلاحدود وكنت متفائلا وحتى بعد تقدم العربي لم اشعر بخيبة امل او افقد الثقة ولو واحد في المائة لان لاعبي ام صلال على مدار منافسات الحدث كان هدفهم اللقب.

الجماهير تريد الاطمئنان على هداف البطولة والفريق اندي ديلور؟
اولا اللاعب بخير وحالته تحسنت بدرجة كبيرة وأصر على التواجد مع الفريق ورفض الذهاب للمستشفي من اجل التواجد مع زملائه والحمد لله هو بخير وشارك في لحظة تتويج الفريق.

وماذا عن المدرب كارتيرون؟
- هو مدرب طموح ويسعى للنجاح دائماً، وفي وجوده ظهر أم صلال بشكل مختلف عن الموسم الماضي، والكل شاهد ام صلال فريقا «غير» بعد تريتب الأوراق في بداية الموسم من خلال الاستقرار على اللاعبين المطلوبين للفريق سواء من مواطنين أو محترفين، واصبخ الصقور بشكل قوى ونتائجه لهذا الموسم حتى الان شاهدة على ذلك سواء في الدوري او كأس اريد والذي توج فيه الفريق لتكون بداية قوية وحافزا للاعبين والتفكير في البطولات المقبلة وهو هدفنا القادم.

ما هو هدفكم وطموحكم في الموسم الحالى؟
- هدفنا أن نكون في المراكز المتقدمة سواء في الدوري أو البطولات الأخرى، وأم صلال مؤهل لذلك، حيث إن لدينا لاعبين على مستوى متميز وما يقدمونه حاليا في الدوري والتواجد في ترتيب جدول المسابقة بشكل مقبول، وطموحنا «بلا حدود» ونعرف الامكانيات التي لدينا ونسعى أن نكون الأفضل. واعتقد ام صلال هذا الموسم يقدم افضل المستويات والدليل ترتيبه ونقاطه ومركزه في الجدول واخيراً كلل هذا بنجاح كبير في حصد كأس اريد ونطمح حاليا في دخول للمربع الذهبي، في الدوري والقسم الثانى بعد التوقف سيكون دافعا قويا للفريق لمزيد من النقاط والتقدم في جدول الترتيب. 

حافز ودافع لمزيد من الالقاب 
ماذا تفكر بعد لقب اريد؟
في الحقيقة لقب كأس اريد في تصورى كان هدفا وتحقق كما انه حافز للفريق ودافع لمزيد من الالقاب والبطولات - وهدفنا أن نكون في المراكز المتقدمة سواء في الدوري أو البطولات الأخرى، لهذا الموسم وأم صلال مؤهل لذلك، حيث إن لدينا لاعبين على مستوى متميز مع الفريق، وطموحنا «بلا حدود» ونعرف الامكانيات التي لدينا ونسعى أن نكون الأفضل.

هل ترى أن الفريق قادر على التواجد في مركز جيد في الموسم الحالي؟
- نعم قادرون على ذلك، ونتائج الفريق تؤكد ذلك ولا ينقصه شيء سوى التوفيق، ونأمل في أن يكون الموسم متميزا بالنسبة لنا.. في الوقت الحالي وبعد دراسة السلبيات والثغرات التي وقعنا فيها الموسم الماضي والعمل لتفاديها مستقبلاً، جاء ثمرة الجهد والدراسة والاستفادة القوية من خلال الدخول للموسم بصورة قوية وهو ما تحقق الان في ظل الاهتمام الإداري الكبير من الإدارة بقيادة سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس النادي الذي يقف داعما بقوة للفريق ومساندا بشكل كبير ولحظة بلحظة يتواجد مع الفريق لإزالة اى معوقات والحمد لله الفريق من خلال هذه المتابعة ظهر الموسم الحالى وحتى بداية مباراة القسم الثانى بشكل مغاير وقوي واملنا الاستمرار على هذا النهج.
وفريقنا يمتلك الكثير من العناصر الجيدة، وما نتمناه ان تبتعد عنا الاصابات لان الشىء الوحيد الذي نخشاه هو الاصابات والتي اتمنى ان تبتعد عن لاعبينا في الفترة القادمة حتى نتمكن من استكمال المشوار بصفوف مكتملة ونحقق النتائج التي نتطلع اليها.

ماذا عن المحترفين؟
المحترفون الاجانب يقدمون المطلوب منهم وايضا المواطنون والكل في منظومة متكامله وأنه يطمح الى المزيد حتى يتمكن ام صلال من التقدم الى الامام في جدول الترتيب، مشيرا الى ان الفوز بالبطولات يتطلب ان يقدم الجميع أفضل أداء لهم. وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين لانهم يلعبون بروح عالية وهناك تعاون كبير ورح يسودها المحبة وهذا سر نجاح الفريق.
وسيكون الفريق على قدر الطموح في المباريات القادمة ونتمنى ان نحقق النتائج التي نتطلع اليها خلال القسم الثانى.

ماذا عن بطولة أبوظبي الودية؟
البطولة فرصة للاحتكاك واكتساب الخبرات لاننا سنلعب مع فرق كبيرة وهي فرصة للفريق خلال فترة توقف الدوري.

جماهيرنا أهم أسلحة العنابي
ايام قليلة وتنطلق كأس اسيا ما تصورك للحدث الكبير وتوقعاتك للعنابي؟ 
حظوظ العنابي قائمة بقوة للمنافسة على لقب كأس آسيا. وفي اعتقادي الشخصي أن الروح القتالية ستكون أهم أسلحة العنابي في البطولة من أجل الحفاظ على لقبه لأنها تتفوق على الأمور الأخرى، وعاملي الأرض والجمهور وقال يجب على العنابي الاستفادة من كل الظروف المتاحة من أجل الحفاظ على اللقب في هذه النسخة التي تعتبر فرصة تاريخية للعنابي ولهذا الجيل من اللاعبين لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة القطرية، والعنابي يتسلح بحماس وروح لقب ٢٠١٩.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس اريد ام صلال هذا الموسم فی الدوری کأس ارید لمزید من على لقب أن نکون ام صلال لقب کأس

إقرأ أيضاً:

المهيدب يقدم واجب العزاء للأمير منصور بن سعود في وفاة والدته .. فيديو

ماجد محمد

قام رئيس نادي النصر إبراهيم المهيدب و المدير التنفيذي بالنادي رائد إسماعيل بتقديم واجب العزاء لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود في وفاة والدته.

وكان الديوان الملكي قد أعلن عن وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، وهي الأميرة تركية بنت محمد العبد العزيز .

والجدير بالذكر أن الأميرة تركية بنت محمد العبد العزيز هي والدة الامير منصور وزوجة الملك الراحل سعود بن عبد العزيز، المغفور لها نادرة الظهور وليس ثمة الكثير من المعلومات حول حياتها الشخصية، أو عمرها والمعروف عن الفقيدة أنها والدة الأميرة المتوفية دلال بنت سعود آل سعود الزوجة السابقة للأمير الوليد بن طلال.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/M69OuItmizGTu9GJ.mp4

مقالات مشابهة

  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي
  • عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام
  • «الإصلاح والنهضة»: «30 يونيو» وضعت مصر على بداية طريق الجمهورية الجديدة
  • المهيدب يقدم واجب العزاء للأمير منصور بن سعود في وفاة والدته .. فيديو
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو