شهدت مدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، مساء أمس الأحد، إصابة 4 مواطنين فى حادث تصادم بين سيارة أجرة ومقطورة قصب سكر على كوبرى نجع أبو عوض بمنطقة أرمنت الحيط، وتم نقل المصابين الأربعة لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ومقطورة قصب سكر على كوبرى نجع أبو عوض بمنطقة أرمنت الحيط، مما أسفر عن إصابة كل من "محمود.ح.ع" 28 سنة، و"محمد.ص.ج" 35 سنة، و"عمر.أ.م" 38 سنة، و"السيد.ا.ح" 57 سنة، مصابين بكدمات وكسور متفرقة، وتم على الفور نقل المصابين الأربعة لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت قد شهدت منطقة ميدان العوامية بمدينة الأقصر، حادث إصطدام دراجتين ناريتين نتيجة السرعة الزائدة، مما أسفر عن إصابة شابين بكدمات وكسور، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من رجال الإسعاف يفيد بنقل الشابين "جون.م.ا" 25 سنة، مصاب بكسر فى الركبة والقدم اليمنى، و"علاء.م.ا" 31 سنة مصاب بكسر ونزيف في القدم اليمنى، نتيجة حادث إصطدام دراجتين ناريتين بسبب السرعة الزائدة بمنطقة ميدان العوامية، وتم نقلهما لمستشفى الكرنك الدولى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أرمنت الأقصر مقطورة الاقصر مستشفى حورس بالاقصر اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا

أصيب ٤ أشخاص من ضمنهم أب ونجله، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قرية حاجر طوخ، التابعة لمركز نقادة، غرب محافظة قنا. 

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في قرية حاجر طوخ مركز نقادة، وأسفر الحادث عن إصابة ٤ أشخاص.  

وبالفحص تبين إصابة كلًا من “جمال الدين.ع.أ، يبلغ من العمر ٥١ عامًا، اشتباه كسر بالزراعين واشتباه ما بعد الارتجاج، ونجله محمد، وجمال الدين، يبلغ من العمر ١٤ عامًا، ومحمود.ع.ر، يبلغ من العمر ٤٥ عامًا، وصلاح.ع.ع، يبلغ من العمر ٤٧ عامًا.  

 جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة كما تم تحرير محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • 6 ضحايا في حادث مرور بالمسيلة
  • في حال تجاوز عددهم 4 أشخاص.. بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • إصابة 6 أشخاص فى حريق مخزن أدوية بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انهيار سقالات كوبرى تحت الإنشاء بمدينة الشيخ زايد
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بصبيا
  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
  • ضبط سيدة أنشأت خزان سولار بغرفة منزلها وبحوزتها 5 طن بالأقصر