بدأ منذ قليل توافد نجوم السينما والدراما لحضور حفل توزيع جوائز  جولدن جلوب السنوي بعد عامين من التخبط وبإطلالتها بسيطة وأنيقة على السجادة الحمراء.


 


 

يستضيف الممثل الكوميدي الأمريكي جو كوي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الليلة بعدما قدما عروضا كوميديا نشرت عبر المنصات المختلفة منها نتفليكس .


 


 

جو كوي الذي يبلغ من العمر ٥٢ عاما قال في بيان له إن استضافة حفل جولدن جلوب سيكون مميزا للغاية في مسيرته الفنية والاحترافية،معبرا عن سعادته بفخر عائلته به في هذه الخطوة.


 

ومن بين مقدمي جوائز  الفئات في حفل الليلة كل كم أوبرا وينفري، ومات ديمون، وجاريد ليتو، ودوا ليبا، وبن أفليك، ودانييل كالويا، وأنجيلاباسيت، وفلورنس بيو وغيرهم.


 


 

يقام الليلة حفل توزيع جوائز  جولدن جلوب السنوي  في نسختها ال ٨١  لتكريم أفضل الأعمال السينمائية والتلفزيونية بعد إعلان قوائمالترشيحات في ديسمبر الماضي.


 


 

ومن بين المرشحين في الحفل الذي سيذاع عبر شاشة cbs  الذي سيقام في لوس أنجلوس على مستوى الأفلام Killers of the Flower Moon وPoor Things وPast Lives.


 

كما تم ترشيح Succession وThe Crown وThe Last of Us في فئات المسلسلات، ويتم بثه مباشرة من فندق بيفرلي هيلتون في  كاليفورنيا.


 


 

حصل فيلم Killers of the Flower Moon للمخرج مارتن سكورسيزي، على ٧ ترشيحات والذي يدور حول أفراد من قبيلة أوسيدج قُتلوابوحشية في عشرينيات القرن الماضي عندما حاول المستوطنون البيض الانتقال إلى أراضيهم، مدفوعين بالجشع على النفط.


 


 

وتم ترشيح فيلم Poor Things أيضًا في سبع فئات. يقتبس يورجوس لانثيموس من الرواية التي تحمل نفس الاسم، حيث تلعب إيما ستوندور طفلة تم زرع دماغها في جسد امرأة بالغة، وتذهب في مغامرة لاكتشاف الذات في جميع أنحاء العالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جولدن جلوب الأعمال السينمائية السينما والدراما جوائز جولدن جلوب حفل توزیع جوائز جولدن جلوب

إقرأ أيضاً:

ورشة عمل تكافح سوسة النخيل الحمراء بمحافظة الكامل

نظّم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الكامل ورشة عمل إرشادية عن ”سوسة النخيل الحمراء“ بالتعاون مع الارشاد الزراعي بفرع منطقة مكة المكرمة، وبالشراكة مع ”بلدية محافظة الكامل“.
وذلك وبحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الكامل الدكتور محمود الغامدي، وأقيمت بالمركز الحضاري بمحافظة الكامل.
أخبار متعلقة غدًا.. انطلاق مهرجان "حبوب بلادي واللوز" في نسخته الثانية بمحافظة المندق20 مليون ريال أقصى عقوبة.. قواعد عمل لجان مخالفات أحكام نظام البيئة"البيئة": مسالخ الرياض تستقبل 8623 ذبيحة في اليوم الرابع لعيد الأضحىوأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد الخليف، أن الوزارة حريصة على تقديم خدمات الإرشاد الزراعي للوقاية من أمراض وآفات النخيل التي تصيب جميع أنواع ثمار النخيل وتُخَلّف خسائر كبيرة جدًّا، كما تتعرض أشجار النخيل لفتك عدد من أنواع الإصابات التي تُسبب لها أضرارًا بالغة منها سوسة النخيل الحمراء، والحفار، وحلم الغبار، وغيرها من الآفات الزراعية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من الورشة سوسة النخيل الحمراءوبيّن ”الخليف“ أن ورشة العمل هذه تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات والندوات وورش العمل المزعم إقامتها خلال الفترة القادمة التي تستهدف المختصين من مهندسين وفنيين زراعيين، وكذلك المزارعين والمهتمين بشؤون الزراعة.
والقى ورشة العمل الدكتور أحمد حجازي، الذي أوضح خطورة حشرة سوسة النخيل الحمراء باعتبارها من أخطر الحشرات فتكا بأشجار النخيل بجميع أنواعه، حيث تبيض الحشرة مابين 200 - 500 بيضة خلال فترة حياتها، تضعها الأنثى داخل الشقوق والفجوات والجروح الحديثة التي تحدثها الحشرات والآفات الآخرى، وفي أماكن التقليم وإزالة الرواكيب وقواعد الكرب وأماكن خلع والتقاء الفسائل بالأم وأحيانا منطقة الجمارة وأسفل جذع النخلة.
وتطرقت الورشة إلى أعراض الإصابة بسوسة النخيل الحمراء وتشخيصها وتحديد سبل القضاء عليها باستخدام المصائد الفرمونية، وطرق الرش بالمبيد المناسب وبالمعدلات الموصى بها حتى يتم القضاء نهائياً على الإصابة.

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل تكافح سوسة النخيل الحمراء بمحافظة الكامل
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • عمالقة المال الأمريكيون قلقون من وصول ترامب للبيت الأبيض
  • «الفلوس كلمة السر».. حكاية قتل «أحمد» على يد صديقه وأسرته بحلوان ووضع جثته داخل السجادة
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • كتاب جديد يستكشف حضور إدوارد سعيد في الخطاب النقدي العربي المعاصر
  • عبدالرحيم علي يكتب: روح يونيو.. ما أشبه الليلة بالبارحة
  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"