تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تهنئة من سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني. وأعرب سموه في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام الكريم لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم بهذه الذكرى، مستذكرًا فيها إحدى المنجزات التي تحققت لتعزيز أمن وسلامة الوطن في ظل العهد الزاهر لجلالته.

كما اشاد سموه بكافة الجهود التي يضطلع بها الحرس الوطني برئاسة الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، حتى أصبحت هذه القوة العسكرية في أعلى مستويات الجاهزية والتطور والكفاءة لإرساء الأمن والاستقرار لمملكة البحرين، امتدادا لتاريخ عريق من العطاء والإنجازات والتميز في ظل قيادة جلالته الحكيمة. كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة من سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني. وأعرب سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في البرقية عن خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء بهذه الذكرى، مشيرًا إلى أن الحرس الوطني يعد إحدى المنجزات التي تحققت لتعزيز أمن وسلامة الوطن بفضل الرعاية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الملکی ولی العهد رئیس مجلس الوزراء الحرس الوطنی علی بن خلیفة سمو الشیخ آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

نيجيرفان بارزاني: ندعم رئيس مجلس القضاء الأعلى ونرفض الإساءة له

نيجيرفان بارزاني: ندعم رئيس مجلس القضاء الأعلى ونرفض الإساءة له

مقالات مشابهة

  • نيجيرفان بارزاني: ندعم رئيس مجلس القضاء الأعلى ونرفض الإساءة له
  • رئيس الوزراء العراقي يشهد الاحتفال الوطني الـ 155 للصحافة العراقية
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • فوضى عارمة في قاعدة عسكرية أمريكية (فيديو)
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده
  • عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة يتفقد بعض مشاريع شركة زادنا بالولاية الشمالية
  • لأول مرة.. انتاج بنزين سوبر من مصافي الشمال
  • الهند تعد لقمة جديدة مع روسيا على أعلى مستوى