تحدث الإعلامي أحمد المسلماني، عن الأوضاع في قطاع غزة، قائلا: جنود الاحتلال الإسرائيلي اقتحموا مدرسة تضم نازحين وأطلقوا الرصاص على الجميع.

وأضاف أحمد المسلماني خلال تقديمه برنامج الطبعة الأولى المذاع على قناة الحياة، أن هناك رجل فلسطيني قال إنهم قتلوا أولاده وأحفاده في دقيقة واحدة وفقد 9 من أبنائه".

واسترسل: الجنود إسرائيليين يحتاجون أطباء نفسيين لكونهم في حالة هوس، فهم يرقصون فوق جثث الأموات وهدموا القبور وجرفوا الجثث.


ولفت إلى أن الاحتلال يرتكب مجازر ومشاهد غير أخلاقية في مخيم جباليا، خلال الفترة الحالية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد المسلماني الإعلامي أحمد المسلماني غزة قطاع غزة الاحتلال الاسرائيلي الاحتلال مخيم جباليا

إقرأ أيضاً:

مقتل 8 جنود وضباط إسرائيليين

قُتل 8 جنود إسرائيليين بينهم 3 ضباط، أحدهم قائد مجموعة جنود بوحدة "إيغوز" التابعة للكوماندوز، وأُصيب 30 جنديا، بينهم 5 بحالة خطيرة، اليوم الاربعاء 2 أكتوبر 2024 ، في وقت تدور اشتباكات بين عناصر حزب الله وقوات من الجيش الإسرائيلي في عدة مناطق تشهد توغلات لجنود إسرائيليين في جنوب لبنان.

تغطية مباشرة ومتواصلة عبر قناة وكالة سوا على تطبيق تليجرام- تابعونا هنا

يأتي ذلك فيما يتواصل القصف والغارات على جنوب لبنان والبقاع والضاحية الجنوبية لبيروت وتحويل عدة بلدات إسرائيلية متاخمة للحدود إلى مناطق عسكرية مغلقة تزامنا مع التوغل للأراضي اللبنانية.

وأعلن حزب الله عن اشتباك مقاتليه مع جنود إسرائيليين شرقي بلدة مارون الراس، والتصدي لقوة مشاة حاولت التسلل إلى بلدة العديسة من جهة خلة المحافر وأجبروها على التراجع وتحقيق إصابات، بالإضافة إلى قصف واستهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي ومواقع وبلدات في الجليل الأعلى والجليل الغربي ومنطقة حيفا؛ حسبما جاء في بيانات منفصلة له.

يأتي ذلك مع دخول العدوان الإسرائيلي الواسع على لبنان يومه العاشر، حيث أوعز الجيش الإسرائيلي إلى سكان الضاحية الجنوبية في بيروت، وتحديدًا "حارة حريك"، بالإخلاء الفوري بدعوى الوجود قرب منشآت لحزب الله اللبناني.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • أحمد المسلماني: أفعال نتنياهو تهدد بقاء إسرائيل (فيديو)
  • مقتل 8 جنود وضباط إسرائيليين
  • إصابة 5 جنود إسرائيليين في كمين للفصائل الفلسطينية بالضفة الغربية
  • مقتل 8 جنود إسرائيليين وإصابة العشرات باشتباكات جنوبي لبنان
  • مقتل 7 جنود إسرائيليين وإصابة العشرات باشتباكات جنوبي لبنان
  • مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 20 آخرين في كمين لحزب الله جنوب لبنان
  • تقارير: مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 20 آخرين جنوب لبنان
  • في مواجهات لاتتوقف : استشهاد فلسطينيين وإصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بالضفة
  • الضفة الغربية: إصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بمخيم بلاطة
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تعترف بإصابة 4 جنود إسرائيليين بينهم إصابات خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في نابلس