شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بايرن ميونخ واثق من استسلام توتنهام في صفقة هاري كين، يثق أولي هونيس، المدير التنفيذي لنادي nbsp;بايرن ميونخ nbsp;الألماني، في قدرة العملاق البافاري على حسم صفقة هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ واثق من استسلام توتنهام في صفقة هاري كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ واثق من استسلام توتنهام في صفقة هاري كين

يثق أولي هونيس، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، في قدرة العملاق البافاري على حسم صفقة هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال الصيف الجاري.

هاري كين يصدم باريس سان جيرمان بقرار مفاجئ

وتابع هونيس :"لم أتحدث كثيرا مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، لكن الرئيس التنفيذي السابق لبايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه كان على اتصال منتظم معه.".

ورد نادي  توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على العرض المقدم من نظيره نادي بايرن ميونخ الألمانيمن أجل التعاقد مع نجمه الإنجليزي هاري كين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابعت الصحيفة، إن بايرن ميونخ الألماني، أرسل عرضا في الساعات المقبلة عرضا جديدا لضم هاري كين بقيمة 80 مليون يورو، بعد أن رفض السبيرز العرض الأول من العملاق البافاري، والذي بلغت قيمته 70 مليون يورو فقط.

وتابع التقرير، إن بايرن ميونخ توصل لاتفاق مبدئي مع هاري كين، ولهذا ينوي العودة بعرض جديد من أجل إقناع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالتخلي عن صاحب الـ29 عاما.

الجدير بالذكر أنه يتبقى في عقد هاري كين مع توتنهام موسم واحد فقط، ينتهي في 30 يونيو 2024، في نفس الوقت يريد بايرن ميونخ تعويض روبرت ليفاندوفسكي بعد موسم كامل على رحيله إلى برشلونة.

وتواجد هاري كين على قائمة تعاقدات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في السنوات الماضية مثل ريال مدريد، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان لكنه ظل مع توتنهام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن المهاجم الغيني الدولي سيرهو جيراسي طلب الرحيل عن فريقه شتوتجارت وصيف دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" وصحيفة "بيلد"، يحق لجيراسي الرحيل عن شتوتجارت مقابل دفع 18 مليون يورو (19 مليون دولار) لفريقه.

وقال جيراسي في وقت سابق إن الانتقال إلى بوروسيا دورتموند قد يكون مناسبا له، كما أشارت تقارير إعلامية إلى أن أندية ميلان الإيطالي وارسنال وتشيلسي الإنجليزيين ترغب في التعاقد مع مهاجم منتخب غينيا.

وسجل جيراسي 28 هدفا في الموسم الماضي ليحتل وصافة قائمة هدافي البوندسليجا خلف الإنجليزي هاري كين هداف بايرن ميونخ.

كما ساهم القناص الغيني بأهدافه في حصول شتوتجارت على وصافة البوندسليجا خلف باير ليفركوزن ومتفوقا على بايرن ميونخ، وبالتالي التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان الفريق على أعتاب الهبوط في الموسم قبل الماضي.

وفي عام 2022 تعاقد سفين ميسلينتات المدير الرياضي السابق لشتوتجارت والذي عاد حاليا للعمل في دورتموند، مع جيراسي من صفوف رين الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني
  • نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ