شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن علي نبوي يكتب ملايين الأهلي اللي ضاعت مين يحاسب عليها يا أمير ؟، يعتصر قلبي حزنًا وألمًا وأنا أكتب هذا المقال على ضياع ملايين الدولات والجنيهات في صفقات أشباه لاعبين محترفين تعاقد معهم الأهلي على مدار عدد من .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علي نبوي يكتب: ملايين الأهلي اللي ضاعت مين يحاسب عليها يا أمير.

.؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علي نبوي يكتب: ملايين الأهلي اللي ضاعت مين يحاسب...

يعتصر قلبي حزنًا وألمًا وأنا أكتب هذا المقال على ضياع ملايين الدولات والجنيهات في صفقات أشباه لاعبين "محترفين" تعاقد معهم الأهلي على مدار عدد من السنوات الماضية ولم يتمكن النادي من الاستفادة من جهودهم وذلك لضعف مستواهم ولعدم قدرتهم على إقناع المدربين الذين تدربوا تحت أيديهم.

ملايين الدولارت والجنيهات كادت أن تنفع نادي بحجم الأهلي أحد أفضل الأندية في الشرق الأوسط والأكثر تتويجًا للبطولات في إفريقيا إذا ما استغلت بطريقة صحيحة لكن وبكل آسف لا يوجد من يسمع لمن قلبه يعشق النادي ويتمنى أن يراه في أفضل حال.

مقالي هذا سارعت في كتابته بعدما علمت بأن النادي الأهلي بات قريبًا من التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا لاعب تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي بمقابل يقترب من المليون دولار وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

سوزا الذي لعب مع الفريق الكوري الجنوبي 124 مباراة في جميع البطولات خلال مسيرته، سجل خلالها 51 هدفًا بما يُعادل أقل من نصف هدف في كل مباراة، هل هذا هو المهاجم الذي تطمح إليه إدارة النادي الأهلي في التعاقد معه؟ وهل هذا المهااجم الذي يليق بالقلعة الحمراء؟

بكل تأكيد إجابتي ستكون لا، فالنادي الأهلي يستحق الأفضل لأنه ينافس على جميع كل لقب في البطولات التي يشارك فيها وليس ضيفًا شرفيًا، وبجانب أنك إذا ما أردت أن تتعاقد مع لاعب يُحسب عليك بأنه محترف لا بد أن يكون قادرًا على صناعة الفارق ليس كمن سبقوه أو أقل في المستوى ممن يتواجدون في فريقك وهذا ما نراه على أرض الواقع، فالبرازيلي سواز أرقامه أقل من محمد شريف ومحمود كهربا وأي لاعب يُشارك في مركز رأس الحربة بالفريق الأحمر بالنظر إلى هذه الإحصائية.

إذا نظرنا إلى صفقات النادي الأهلي الأجنبية في السنوات الماضية سنجد بأنه تعاقد مع لاعبين من الممكن أن يطلق عليهم البعض "أشباه محترفين" ميكيسوني ووالتر بواليا وجيرالدو وبرونو سافيو لم ينجح منهم أحد ولم يُقدموا الإضافة للفريق الأحمر طوال الفترة التي قضاها مرتديًا قميص النادي الأعرق في إفريقيا.

4 صفقات فقط كلفت خزينة الأهلي مبلغ 200 مليون جنيه لكن وبكل آسف ضاعوا دون أي فائدة، اشتراهم النادي بملايين الدولارت وبأسعار كان من الممكن أن لو تواجد مسؤول تعاقدات "شاطر" في هذا المنصب، واستفاد من سابقيه كعدلي القيعي على سبيل المثال لا الحصر.

هل يستحق النادي الأهلي أن يخسر ملايين الجنيهات أو الدولارت مجددًا بتعاقدات "ضعيفة" وبمقابل مادي "كبير" وبمفاوضات من الممكن أن تكون أسهل لو تواجد مسؤول "شاطر" في هذا المنصب؟

رسالتي الأخيرة التي اكتبها في هذا المقال هي أن الأهلي لا يستحق أن يُهدر الكثير من المال في ملف الصفقات الأجنبية مجددًا لأن النادي لا يستحق ذلك ويستحق تواجد الأفضل في كل إدارة من إداراته المتعددة، كما أنني أوجه رسالة إلى مدير التعاقدات هي الملايين اللي ضاعت على الصفقات "الضعيفة" مين يحاسب عليها؟  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي

خضع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري إلى فحص طبي دقيق خلال الساعات القليلة الماضية قبل إعلان انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بشكل نهائي.

واتفق النادي الأهلي في وقت سابق مع نادي الدحيل القطري واللاعب على الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقام مدافع الدحيل بالخضوع لفحص طبي دقيق بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة تمهيدًا لإعلان النادي الأهلي التعاقد معه بشكل رسمي.

وسيكون يوسف أيمن أول الصفقات التي يُبرمها النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية غدًا الخميس على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • خالد العيسى: سيكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير
  • ارتدت تيشيرت الأهلي بسببه.. معلومات عن سيدة في حياة وسام أبو علي
  • العيسى رئيساً لمؤسسة الأهلي غير الربحية
  • خالد العيسي رئيسا لـ الأهلي لموسم واحد
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي