شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ماني إلى النصر أم الأهلي كواليس حاسمة في مستقبل النجم السنغالي، شهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل، في ملف صفقة انتقال الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، إلى الدوري السعودي للمحترفين، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماني إلى النصر أم الأهلي.

. كواليس حاسمة في مستقبل النجم السنغالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماني إلى النصر أم الأهلي.. كواليس حاسمة في مستقبل...

شهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل، في ملف صفقة انتقال الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستقرت إدارة بايرن ميونيخ، بموافقة من المدير الفني الألماني توماس توخيل على إبلاغ النجم السنغالي، بالسماح له بالرحيل عن العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل ناديا الأهلي والنصر في سباق التعاقد مع ساديو ماني، قائد منتخب السنغال، في فترة الانتقالات الصيفية، فيم تشير التقارير إلى اقتراب ماني من الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ.

ويستعرض "سعودي سبورت" مسلسل رحيل ماني عن البايرن وصراع الأهلي والنصر على ضمه..

- فقد النجم السنغالي ساديو ماني ثقة الإدارة والجهاز الفني بنادي بايرن ميونخ، بسبب مستوياته الفنية غير الجيدة، بجانب إصاباته المتكررة.

- تدهورت الأمور بعد قيام نجم ليفربول السابق بصفع زميله في الفريق البافاري، ليروي ساني، على إثر خلاف قوي نشب بينهما، عقب تلقي الخسارة 3-0 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

- في وقت لاحق خسر ماني مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق بايرن ميونخ، وصار لاعبا مهمشا، حتى صدر قرار داخلي من قبل الإدارة بالموافقة على رحيل الجناح السنغالي حال تلقي عرض مناسب.

- ارتبط اسم ساديو ماني بالانتقال إلى أكثر من وجهة داخل أوروبا، لكن دون تحرك رسمي، حتى بدا اسم فرق النخبة في الدوري السعودي يلوح بالأفق.

- ركز النادي الأهلي طيلة الأيام الماضية جهوده على ضم الجناح السنغالي، ماني، من صفوف بايرن ميونخ، لإكمال العجز الواضح من حيث توفر النجوم الأجانب بخط الهجوم، باستثناء البرازيلي روبرتو فيرمينو.

- طالب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق، بالتعاقد مع ساديو ماني، وتقديم عرض مالي ضخم للظفر به، حال الاستقرار على رحيله من بايرن ميونيخ، إلا أن في هذه الفترة كان الأهلي هو الأقرب للتعاقد مع القائد السنغالي. 

- بين عشية وضحاها تدخل نادي النصر بقوة، وعقد اتصالات فورية بإدارة بايرن ميونخ، من أجل الحصول على توقيع ماني، وبالفعل رحب العملاق البافاري بالصفقة، حال تلقيه عرضا قدره 30 مليون يورو.

-  تقارير إعلامية كشفت عن سفر أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر إلى جزيرة مايوركا الإسبانية، للقاء وكيل أعمال ماني، والاتفاق على صفقة بقيمة 25 مليون يورو مع عقد لمدة 3 سنوات.

- تراجع النصر عن إتمام صفقة التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، كان سببا هاما للانقضاض على مفاوضات الأهلي مع ماني، وتحويل الدفة إلى النادي العاصمي من أجل مزاملة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

- قد تشهد الساعات القليلة المقبلة، حسم الصفقة بشكل رسمي إما بالانتقال إلى النصر، أو توجيه صندوق الاستثمار النجم السنغالي إلى النادي الأهلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونیخ بایرن میونخ سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعادي

باشرت نيابة المعادي الجزئية، التحقيق في واقعة سرقة شقة  لاعب النادي الأهلي السابق عماد متعب.


واستعمت النيابة إلى أقوال المتهمة بالسرقة وقالت لمرورها بضائقة مالية ارتكبت الواقعة، حيث سرقت خاتم ألماظ ومبلغ مالي بقيمة  عشرة آلاف جنيه، وتبين إنفاقها على أغراضها الشخصية وتم استعادة الخاتم.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المعادي، ببلاغ من عماد متعب لاعب الأهلي السابق أفاد فيه بسرقة مشغولات من داخل شقته بدائرة القسم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • البنك الأهلي يعلن نجاح إصدار سندات بـ40 مليون ريال عُماني
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • كولر يوضح قراره بشأن مستقبل كريستو في الأهلي
  • موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش
  • خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعادي
  • بعد محمد هاني.. كواليس اتفاق الأهلي مع الثنائي
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • كواليس جلسة الأهلي مع كولر.. 3 مطالب مثيرة