قال الكاتب الصحفي عبدالله غلوش، إنّ فيلم «أنا وابن خالتي» حالة رائعة بين بيومي فؤاد وسيد رجب، لكنه ظُلم بسبب كثرة الأفلام المطروحة في دور العرض.

فيلم «أنا وابن خالتي»

وأضاف «غلوش» خلال حواره مع الإذاعي والكاتب الصحفي مصطفى عمار، مقدم برنامج «ملعب الفن»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «الفيلم ليس سيئًا، لكن مشكلته تكمن في أنه بطولة بيومي فؤاد، وأنصح به للأسرة المصرية».

إلى ذلك، تحدث الكاتب الصحفي، عن السينما المصرية، قائلا: «كنا نقول إن الأفلام المصرية تشبه بعضها، لكن هذا الأمر تغير في السنوات الأخيرة، فهناك أفلام تناسب الشباب، وفيلم كوميدي وفيلم شعبي، وهذا أمر رائع».

وأشاد «غلوش» بفيلم «ليه تعيشها لوحدك» للفنانين شريف منير وخالد الصاوي، معبرًا عن إعجابه بدور سلمى ضيف وتركيزها على إتقان الأدوار المسندة إليها، كما أنها قدمت دورًا مميزًا في «ليه تعيشها لوحدك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أنا وابن خالتي بيومي فؤاد سيد رجب مصطفى عمار ملعب الفن الأفلام الشباب السينما

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي، الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك، المقامة حاليًا على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

بدأ منتخب ألمانيا مباراته ضد الدنمارك بقوة، حيث اندفع لاعبوه نحو مرمى الحارس كاسبر شمايكل، الذي تألق ببراعة أمام هجمات المانشافت.

وأحرز المنتخب الألماني هدفًا مبكرًا في الدقيقة الخامسة عن طريق نيكو شلوتربيك بكرة رأسية، بعدما وجه كرة توني كروس العرضية تجاه الشباك، لكن الإنجليزي أنتوني تايلور حكم اللقاء، ألغى الهدف بعد الاستماع لحكم تقنية الفيديو واحتساب خطأ.

وبعد مرور دقيقتين، سدد جوشوا كيميش لاعب منتخب ألمانيا كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليتصدى شمايكل لها ببراعة.

أحداث مباراة ألمانيا ضد الدنمارك

وشهد الشوط الأول، توقف مباراة ألمانيا والدنمارك؛ بسبب سوء الأحوال الجوية في مدينة دورتموند، حيث تهطل الأمطار بغزارة.

وقرر حكم مباراة ألمانيا والدنمارك، إيقاف اللقاء بسبب وجود رعد وبرق في سماء ألمانيا، ما يشكل خطورة على المتواجدين داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل نادي بوروسيا دورتموند.

وجاء إيقاف المباراة في الدقيقة 35، ليدخل لاعبي منتخبي ألمانيا والدنمارك إلى غرفة خلع الملابس بشكل مؤقت؛ تفاديًا للعاصفة الثلجية، التي اجتاحت ملعب المباراة.

وأظهرت شاشة ملعب مباراة الدنمارك وألمانيا، رسالة تفيد بتوقف اللقاء بسبب الظروف الجوية، التي أدت إلى تعليق المواجهة، قبل استئنافها من جديد.

تأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ16 متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما بلغ منتخب الدنمارك هذا الدور في وصافة المجموعة الثالثة وفي رصيده 3 نقاط، خلف إنجلترا المتصدر بـ5 نقاط.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • يورو 2024| شاهد.. توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب الرعد والبرق
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • إكس مراتي وجوازة توكسيك .. دور العرض تستقبل أعمال سينمائية جديدة
  • من البداية حتى الرحيل.. عادل حمودة يفتح صندوق أسرار النمر الأسود أحمد زكي
  • وفاة الصحفي زكريا المدهون بعد تدهور حالته بسبب السرطان في غزة
  • هل طلب الزواج من وردة؟.. عادل حمودة يفتح خزائن أسرار أحمد زكي
  • عادل حمودة يفتح صندوق أسرار أحمد زكي من البداية حتى الرحيل
  • رئيس «الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 11 لثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو