سيطرت حالة من الغضب لدى مسئولي النادي الأهلي ضد خالد عبدالفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بسبب تصريحاته التلفزيونية التي أكد خلالها ترحيبه بالانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي الزمالك حال رحيله عن الأحمر بشكل نهائي.

وعلم «الوطن سبورت» أن خالد بيبو، مدير الكرة داخل القلعة الحمراء، تواصل مع خالد عبدالفتاح، في الساعات الماضية، وعنّفه بسبب تصريحات انتقاله إلى الزمالك.

وطالب خالد بيبو من عبدالفتاح عدم الظهور في أية وسائل إعلامية خلال الفترة المقبلة وحتى موعد عودة الأهلي إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى.

خالد عبدالفتاح يعتذر عن تصريحات الانتقال إلى الزمالك

وتقدم خالد عبدالفتاح باعتذار إلى مدير الكرة في الأهلي، مؤكدًا أنه لم يقصد إثارة الجماهير ضده، وشدد على التزامه بقرار مدير الكرة وعدم ظهوره حتى عودة تدريبات الفريق من جديد.

وحصل فريق النادي الأهلي على راحة سلبية طويلة من التدريبات الجماعية، تستمر لمدة 14 يومًا، وذلك بسبب التوقف الدولي.ومن المقرر أن يعود الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية مرة أخرى يوم السبت المقبل الموافق 11 يناير.

ويتواجد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، خارج البلاد في الوقت الراهن، ومن المقرر عودته يوم 10 يناير لقيادة تدريبات الفريق.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الأهلي خالد عبدالفتاح الزمالك مدافع الأهلي خالد عبدالفتاح

إقرأ أيضاً:

الأهلي يضم حارسة المرمى وفاء ربيع لتدعيم فريق الكرة النسائية «صور»

أعلن النادي الأهلي اليوم الجمعة، ضم حارسة المرمى وفاء ربيع، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية.

وكان الأهلي قد أعلن - خلال الفترة الماضية - ضم 15 لاعبة، وهن: شهد هشام ونور إدريس ورودينا عبد الرسول وجنى محمود وحارسة المرمى إسراء السقا والمحترفة النيجيرية تشاريتى روبن والمحترفة الصربية ألكسندرا جورجيفيتش وحارسة المرمى مها الدمرداش وثريا أشرف والمحترفة الأمريكية مايا داردن وسالى منصور ومنة طارق وأمل ناصر وأمنية سمير ونادين غازي، وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول في موسمه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

يذكر أن الأهلي أعلن - منتصف يوليو الماضي - تعاقده مع الفرنسي ديميتري ليبوف، مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاثة سنوات.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي، الزمالك ضمن منافسات الجولة الأولى بمسابقة الدوري.

وتنطلق مسابقة الدوري مطلع أكتوبر القادم، بمشاركة - لأول مرة - الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وإنبي، بجانب 15 فريقا آخر، وهي: وادي دجلة ومودرن سبورت و"المعادى واليخت" واتحاد بسيون ودلفى والجونة وبيراميدز والبنك الأهلى وتوت عنخ اآمون وبالم هيلز والطيران وزد إف سي ومركز شباب الاميرية والمقاولون العرب والمصرى البورسعيدي.

ويقام الدوري - في مرحلته الأولى - بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.

مقالات مشابهة

  • رافينيا يقود برشلونة لاكتساح بلد الوليد بسباعية
  • «الثلاثي المحترف» بأوروبا ينتظمون في معسكر «الأبيض»
  • بعد قرار التجميد.. جوميز يتمسك ببقاء عبد الواحد السيد في الزمالك
  • بعد مشادة مع سليمان.. الزمالك يجمد عبدالواحد السيد
  • خالد ميري يكتب: الأهلي والزمالك وبيراميدز
  • أشرف داري: فخور بالانتقال لـ الأهلي وأتمنى التتويج بكل البطولات
  • التعاون يضع شرطًا أمام الأهلي لانتقال السلولي
  • تفاصيل جلسة جوميز وعبد الواحد السيد في مران الزمالك اليوم
  • الأهلي يضم حارسة المرمى وفاء ربيع لتدعيم فريق الكرة النسائية «صور»
  • عاجل.. الأهلي يحسم صفقة محمد علي بن رمضان