الفن وأهله، بيع نسخة من الطبعة الأولى للكتاب عن هاري بوتر بـ13500 دولار،إنجلترا 8211; تم بيع نسخة من الطبعة الأولى لكتاب 8220;هاري بوتر وحجر .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بيع نسخة من الطبعة الأولى للكتاب عن هاري بوتر بـ13500 دولار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بيع نسخة من الطبعة الأولى للكتاب عن هاري بوتر...

إنجلترا – تم بيع نسخة من الطبعة الأولى لكتاب “هاري بوتر وحجر الفيلسوف” (1997) من تأليف جوان رولينغ بسعر 10.5 آلاف جنيه إسترليني ( نحو 13.5 ألف دولار).

أعلنت ذلك على “تويتر” دار المزادات Richard Winterton Auctioneers التي أقامت مزادا الاثنين 10 يوليو في ليتشفيلد البريطانية.

وتبيّن أن المبلغ الذي تم بيع الكتاب به هو ضعف تقديره الأولي في المزاد و35000 ضعف مبلغ الـ(30 بنسا) الذي اشترى به هاوي كتب بريطاني هذه النسخة المتهالكة للغاية منذ عدة سنوات من المكتبة التي اعتبرت حالة الكتاب غير مناسبة للتوزيع وباعتها بثمن رمزي. واكتشف ذوو هاوي الكتب بعد وفاته المفاجئة عن عمر يناهز 55 عاما مطلع العام النسخة النادرة من الكتاب وعرضوها على دار المزاد.

وقد أكد الخبراء أن هذه واحدة من 500 نسخة طبعت عام 1997. تم من بينها توزيع  300 نسخة منها على المكتبات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وبيعت 200 نسخة فقط.

يذكر أن الطبعة الأولى من الكتاب عن الساحر الفتي هاري بوتر الذي وقّعته جوان رولينع بيعت عام 2017 في دار “بونهامز” للمزادات في لندن مقابل مبلغ قياسي وصل إلى 106 آلاف جنيه إسترليني (140 ألف دولار).

جدير بالذكر أن 7 مجلدات من أعمال الكاتبة البريطانية جوان رولينغ  نُشرت في الفترة ما بين عام 1997 وعام 2007. وتجاوز إجمالي توزيع الكتب المنشورة بأكثر من 80 لغة 500 مليون نسخة. وتم تصوير أكثر من عشرة أفلام بناء على مؤلفات رولينغ.

المصدر: تاس

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة

أكد ​هاري كين​، قائد ​منتخب إنجلترا​ ولاعب بايرن ميونيخ، على صعوبة المباراة المقبلة ضد منتخب ​سويسرا​، في ربع نهائي ​يورو 2024​.

وقال: "مباراة كبيرة أخرى. مباراة صعبة ضد سويسرا، كل مباراة في هذه المسابقة صعبة، في نهاية المطاف، تدور الكثير من هذه البطولات حول الروح وإيجاد طريقة للفوز".

فنربخشة يتخذ أولى الخطوات لضم النصيري من إشبيلية دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة 

منتخب إنجلترا تأهل إلى دور ربع نهائي في البطولة المقامة في ​ألمانيا​، بعد تغلبه على ​سلوفاكيا​ بنتيجة 2-1 في دور الستة عشر.

وسجل هاري كاين هدف الفوز الثاني برأسية في الشوط الاضافي الأول من المباراة.

مقالات مشابهة

  • النقد الدولي يقر المراجعة الأولى لبرنامج الأردن ويتيح سحب 130 مليون دولار
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة
  • إفتتاح المهرجان الثقافي للمسرح الفكاهي بالمدية
  • اليورو يرتفع بعد الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية
  • اليورو يصعد بعد الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • كتاب House of Beckham يكشف تفاصيل “إنتقام” ديفيد بيكهام من الأمير هاري وميغان ماركل
  • ثورة 30 يونيو.."سنوات الخماسين" لـ ياسر رزق بين يناير الغضب ويونيو الخلاص
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن