صدى البلد:
2024-07-01@17:42:11 GMT

سكودا أوكتافيا "كسر زيرو" 2024 .. تباع بهذا السعر

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

تنتمي السيارة سكودا أوكتافيا A8 إلى طرازات السيدان الشهيرة، والتي تحمل باقة فنية عالية الاداء، بالاضافة إلى حزمة من التجهيزات والتقنيات، وظهرت هذه النسخة للبيع عبر إحدى المنصات المتخصصة في هذا المجال على الانترنت، بحالة "كسر الزيرو".

سعر أرخص سيارة تقدمها جاك بالسوق المصري بـ 140 ألف جنيه .. أرخص سيارة هاتشباك موفرة للبنزين أرخص 5 سيارات بالسوق المصري في 2024 .

. صور ما هي أرخص سيارة رياضية تقدمها BMW في مصر.. وكم سعرها؟

قطعت السيارة سكودا أوكتافيا A8 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، مسافة إجمالية قدرها 1000 كيلومتر فقط، مع الاحتفاظ بمفهوم الفبريقا، بالاضافة إلى انتمائها لموديلات 2024، ولاصدارات الفئة الثانية STYLE.

سيارة سكودا أوكتافيا 

وتضم السيارة سكودا أوكتافيا عددا من التجهيزات ومنها، شاشة وسائط تعمل باللمس وتدعم تطبيقات ابل كار بلاي واندرويد اوتو، مقود حركة متعدد الوظائف، نظام صوتي ترفيهي، مثبت سرعة، مرايا جانبية كهربائية التحكم، ريموت، قفل مركزي، نظام مانع السرقة، فرامل يد كهربائية، مكيف هواء.

سيارة سكودا أوكتافيا 

وتحتوي سكودا أوكتافيا أيضا على نظام صوتي ترفيهي، زجاج كهربائي أمامي وخلفي، حساسات ركن لسهولة عملية الاصطفاف، كاميرا، زر تشغيل وايقاف المحرك، جنوط رياضية، وسائد هوائية للحماية، فرامل مانعة للانغلاق وبرنامج التوزيع الالكتروني وبرنامج الثبات الالكتروني ESP.

سيارة سكودا أوكتافيا القدرات الفنية للسيارة سكودا أوكتافيا 

 

تحتاج السيارة 9 ثوان وصولاً من 0 إلى 100 كم/س.تستمد قوتها من محرك 4 سلندر "تيربو" 1400 سي سي.قوة اجمالية قدرها 150 حصانا و250 نيوتن متر.ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء 8 غيارات.استهلاك السيارة من الوقود بنسبة 5.5 لتر/100 كيلومتر.نوع الجر "أمامي".سيارة سكودا أوكتافيا سعر السيارة سكودا أوكتافيا موديل 2024 "كسر زيرو"

تباع السيارة سكودا أوكتافيا موديل 2024 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعد أن ظهرت على الانترنت بحالة "كسر الزيرو"، بقيمة سعرية بلغت 2 مليون جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سكودا اوكتافيا سيارة سكودا أوكتافيا سعر السيارة سكودا أوكتافيا

إقرأ أيضاً:

تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)

تعرضت إحدى سيارات النجم الجزائري رياض محرز لحادث مروري في مقاطعة تشيستر في شمال غرب إنجلترا، حسبما ذكرت صحيفة "ذا صن".

ونشرت الصحيفة البريطانية صورا للحادث الذي تعرضت له سيارة محرز، من دون الإشارة إلى ما إذا كان النجم الجزائري هو من كان يتولى القيادة أثناء وقوع الحادث.

وجاء في تقرير الصحيفة: "تركت سيارة رياض محرز الخارقة من طراز أودي مغطاة بالخدوش بعد تعرضها لحادث سير".

وتابعت: "اصطدمت سيارة أودي RS6 ذات المقود الأيسر بشاحنة بيضاء في مقاطعة تشيستر، ويقال إن الاصطدام وقع ظهر يوم الخميس 27 يونيو".

ونوهت بأنه "لم يتضح من كان يقود السيارة أثناء تعرضها للحادث".

وتظهر الصور السيارة السوداء، التي تبلغ قيمتها 220 ألف جنيه إسترليني، وقد تعرضت لخدوش كبيرة في الجناح الأمامي لجهة الراكب.

ويبدو أيضا أن الضرر قد لحق بالعجلة الأمامية لجهة الراكب، وأظهرت صورة أخرى السيارة وهي موضوعة على الجزء الخلفي لشاحنة السحب.

يذكر أن محرز يدافع حاليا عن ألوان نادي الأهلي السعودي الذي انضم إليه في صيف العام الماضي قادما من نادي مانشستر سيتي بعد أن قضى في صفوف الأخير ستة مواسم ناجحة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • أرخص جامعة في مصر 2024-2025.. لم يتم الإعلان عن تنسيق
  • أسعار ومواصفات سيارة بي ام دبليو M850i BMW
  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • مواصفات وأسعار سيارة شيفرولية‬⁩ كابتيفا LS 2024 .. فيديو
  • سيارة رياض محرز تتعرض لحادث سير في إنجلترا .. صور
  • سعر «أوبل جراند لاند» كسر زيرو في مصر.. لمحبي الألماني