صحافة العرب:
2024-07-05@23:12:55 GMT

فنون تعرف على صناع "لمون نعناع" لـ محمد حماقي

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

فنون تعرف على صناع 'لمون نعناع' لـ محمد حماقي

فنون، تعرف على صناع لمون نعناع لـ محمد حماقي،04 13 م الأحد 16 يوليو 2023 كتب مصطفى حمزة كشف الفنان محمد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على صناع "لمون نعناع" لـ محمد حماقي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على صناع "لمون نعناع" لـ محمد حماقي

04:13 م الأحد 16 يوليو 2023

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الفنان محمد حماقي، عن الملصق الدعائي لأغنيته المقرر طرحها خلال أيام، وهي بعنوان "لمون نعناع".

حماقي نشر الملصق، عبر حسابه الرسمي في موقع فيسبوك، وكتب: "استنوا أغنيتي الجديدة لمون نعناع قريباً"، دون الكشف عن صناعها.

"لمون نعناع"، من إنتاج شركة مدير أعمال الفنان حماقي، المنتج الفني حمدي بدر، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وكتب كلماتها المؤلف الغنائي فلبينو أحمد.

المؤلف فلبينو أحمد كتب مؤخرا دويتو أغنية "يا ليالي"، التي تجمع بين الفنانة روبي، والمطرب أحمد سعد، وأغنية فيلم "البعبع"، التي غناها المطرب الشعبي رضا البحراوي، ومؤدي أغاني المهرجانات مسلم، وهي بعنوان "لفينا الدنيا".

الفنان محمد حماقي، أحيا مؤخرا حفلاً غنائياً الجمعة بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات "موسم الجيمرز"، وقدم باقة من أشهر أغانيه منها "أجمل يوم، أحلي حاجة فيكي، ما بلاش، يزلزل، ناويها، يا ستار، بيلوموني" ولاقت الأغاني تفاعلاً من قبل الجمهور المتواجد بالحفل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لـ محمد

إقرأ أيضاً:

"نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك

حل الفنان الشاب محمد العمروسي ضيف برنامج "عيش صباحك" والذي يقوم بتقديمه كلًا من يوسف التهامي وفانا إمام ويتم إذاعته عبر راديو نجوم إف إم، وهو برنامج ترفيهي يعتمد على إستضافة النجوم وقد تحدث محمد العمروسي عن لمحات من حياته الشخصية وكواليس أعماله السابقة ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز تصريحات الفنان محمد العمروسي من خلال برنامج عيش صباحك.

محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك 
محمد العمروسي: نفسي أجسد شخصية حسني مبارك

تحدث الفنان محمد العمروسي عن تأثره بشخصية الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وأوضح أنه يتمنى تجسيد شخصيته في عمل فني، حيث قال:
"مؤخرًا لقيت نفسي بتمنشن من الناس في مين يعمل شخصية أحمد رمزي في مسلسل عمر الشريف فـ لقيت ناس كتير جدا بتبعتلي إنت أكتر حد يليق في الدور وطبعا أستاذ أحمد رمزي من الناس اللي كلنا حبيناها".

وتابع "العمروسي":
"نفسي أعمل شخصية الراحل حسني مبارك لأنه كان أسطورة بجد ويارب يتجسد قريب".

آخر أعمال الفنان محمد العمروسي

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنان محمد العمروسي هو مشاركته بدور ضابط المباحث في مسلسل المداح 4 "أسطورة العودة" وحقق المسلسل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم دراما شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024.

أبطال مسلسل المداح 4 "أسطورة العودة"

شارك في مسلسل المداح 4 كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، دنيا عبد العزيز، مي سليم، صفاء جلال، صبحي خليل، محمد عز، حمزة العيلي، محمد دياب، وآخرين من النجوم المميزين، والمسلسل من تأليف أمين جمال والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

البوستر الرسمي لمسلسل المداح الجزء الرابع 

مقالات مشابهة

  • بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • بحضور تامر عبد المنعم.. بدء توافد صناع «نوستالجيا 80/ 90» على مسرح السامر