كشف رئيس جهاز كرة القدم بنادي الحد محمد الخثلان عن قرب وصول المحترف البرازيلي المدافع تاليسون للالتحاق بصفوف الفريق الكروي الأول وتمثيله في النصف الثاني من الموسم الجاري، وقال الخثلان إن التعاقد مع تاليسون يأتي في سياق نظرة الجهاز الفني ورؤيته لاحتياجات الفريق في الفترة القادمة، وسدّ النقص الذي يعاني منه الفريق واحتياجاته لتعزيز بعض المراكز.

وقال الخثلان إن المفاوضات مستمرة مع بعض اللاعبين للحصول على خدماتهم، ومن ضمنهم اللاعب الليبي المعتصم إسكندر، مع وصولها إلى مراحل متقدمة بانتظار التعاقد معه، والمعتصم سبق له تمثيل أندية المنامة وسترة في الموسم الماضي قبل أن ينتقل بداية هذا الموسم للنجمة. من جانب آخر في الفريق الحداوي بشأن طلب قائد الفريق طلال الشروقي ورغبته في الانتقال في الفترة القادمة، أكد الخثلان أن إدارة النادي ترغب في استمرار اللاعب، خصوصًا مع ما يمثله من ثقل فني، معتبرًا إيّاه من أبناء النادي المخلصين الذين قدموا الكثير للنادي، مؤكدًا تمسّك النادي بخدماته ورغبتها في تجديد عقده، مشيرًا إلى قرب عقد اجتماع ثنائي معه لمناقشة استمراره مع الحد.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

إقرأ أيضاً:

بعد إنتهاء إعارته.. المريخ السوداني يستعيد خدمات لآعبة «التش»

 

رحب نادي المريخ السوداني بعودة نجمه أحمد حامد التش بعد انتهاء فترة إعارته بنادي السويحلي الليبي، بعد أن قضى 6 أشهر رفقة بطل الدوري.

الخرطوم _ التغيير

واستعاد المريخ نجمه أحمد التش بعد انتهاء فترة إعارة ناجحة بنادي السويحلي الليبي، وعبر الصفحة الرسمية للنادي، رحب الزعيم الأحمر باللاعب الملقب بالساحر، بعد أن قضى 6 أشهر برفقة الفريق الليبي، قدّم خلالها مستويات متميزة، ونال إشادات كبيرة من جماهير النادي.

ويعد التش واحدًا من العناصر الأساسية بالمريخ والمنتخب السوداني، ويملك خبرات وافرة، وترقبت الجماهير عودته بالنظر لثقله الفني وما يمثله من إصافة كبيرة.

التش مطلوب بقوة في الأندية الليبية

وتلقى التش عروضًا مغرية من الأندية الليبية بعد انهيار صفقة انتقاله إلى الأهلي طرابلس في الفترة الماضية، بعد أن تأخر رئيس نادي المريخ عمر النمير في الرد على عرضٍ قدّمه النادي الليبي بمبلغ 150 ألف دولار للإعارة لعام واحد، مما أثار غضب اللاعب على إدارة النادي.

ولم يدرج الفريق السوداني اسم التش في القائمة الأفريقية، مما يرجح انتقاله الوشيك صوب أحد الأندية الليبية التي ترغب في الاستفادة من خدماته، بعد فترة إعارة ناجحة بالسويحلي.

 

الوسومأحمد حامد التش إعاره الدوري الليبي المريخ

مقالات مشابهة

  • غضب غوميز من إدارة الزمالك المصري
  • ميركاتو 2024.. بوروسيا دورتموند يتعاقد مع باسكال جروس نجم برايتون
  • بعد إنتهاء إعارته.. المريخ السوداني يستعيد خدمات لآعبة «التش»
  • مانشستر يونايتد يحسم تعاقده مع دي ليخت لتعويض إصابة يورو
  • ديالو يكشف عن جاهزيته للموسم الجديد ويعلق على وجود تين هاج في الفريق
  • نادي السويحلي الليبي يوضح موقفه من التعاقد مع بيرسي تاو
  • مونزا الإيطالي يعلن التعاقد مع دانييل مالديني حتى عام 2026
  • النهضة يختبر قدراته ودّيا أمام نادي عُمان استعدادا للموسم الجديد
  • الخليج يرفض رحيل محمد شريف
  • بيراميدز يطلب التعاقد مع حارس المصري لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد