شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المباراة الودية بين المنتخب الوطني ونظيره التنزاني، والتي أُقيمت في استاد القاهرة الدولي، في البروفة الأخيرة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، عن ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب والجهاز الفني لتحقيق نتائج متميزة بالبطولة والعمل على التتويج بها، مشيرًا إلى تقديم كل الدعم للمنتخب بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لتهيئة الأجواء لهم لتحقيق الإنجازات المنتظرة.

وأوضح "صبحي" أن المنتخب الوطني الحالي يمتلك عناصر على أعلى مستوى، ويلعبون في أكبر الأندية العالمية، مضيفا أن هذا الجيل من اللاعبين يستطيع مواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية، واسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر المزيد من الإنجازات الرياضية على مستوي كرة القدم، وتأمل في التتويج بلقب البطولة.

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب الوطني بطائرة خاصة يوم الثلاثاء ٩ يناير الجاري للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المباراة الودية المنتخب الوطنى التنزاني البروفة الأخيرة كأس الأمم الأفريقية 2024 اشرف صبحى المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

أزمة مبارة القمة.. هل يطيح انسحاب الزمالك بوزير الرياضة؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حالة من التوتر والغضب يشهدها الشارع الرياضي فى مصر قبل ساعات من الإعلان الرسمي عن  الحكومة الجديدة بعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالانسحاب من مباراة القمة امام الأهلي والتي كان مقرر لها غداً الثلاثاء .
وبعد اجتماعات ومشاورات وبينات فشلت رابطة الأندية المصرية المحترفة خلال الايام الماضية فى محاولات أثناء الزمالك عن قرار الانسحاب رغم تدخل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لإحتواء الموقف .
فهل يطيح انسحاب الزمالك بوزير الرياضة فى الحكومة الجديدة ؟
وكشف مصدر خاص لـ“البوابة نيوز”، عن إجابة هذا السؤال الشائك وقال ان الأزمة لن يكون لها تأثير من قريب او بعيد من استمرار او رحيل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
واضاف المصدر، ان الأزمة لا تخص وزارة الرياضة بشكل مباشر وتدخل “صبحي” جاء بشكل ودي لاحتواء الموقف. 
واشار المصدر، ان التوقعات تشير  إلى استمرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى منصبه فى الحكومة الجديدة وذلك بسبب  مشاركة البعثة المصرية فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

يأتي هذا بسبب إشراف وزارة الرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي علي ملف الأولمبياد بالكامل وهو الأمر الذي يرفع أسهم وزير الرياضة في الاستمرار خصوصاً بعد النتائج التي يحققها اللاعبون المصريون علي جميع المستويات خلال الفترة الماضية، وفي حالة رحيلة سيكون بناء علي روية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في الحكومة الجديدة.


وأعلن نادي الزمالك فى بيان رسمي منذ قليل عدم خوض لقاء القمة جاء فيه:


تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف .

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الاحتفال بالذكرى الثالثة لإطلاق مشروع "الجينوم المصري"
  • وزير الشباب يشهد الاحتفال بالذكرى الثالثة لإطلاق مشروع "الجينوم المصري"
  • صبحي يَشكر وزير الصحة لجهوده في توفير رعاية طبية للاعبة منتخب السباحة
  • أزمة مبارة القمة.. هل يطيح انسحاب الزمالك بوزير الرياضة؟
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة