صدى البلد:
2024-10-02@04:01:21 GMT

إسعاد يونس تكشف عن أعمالها الفترة القادمة |فيديو

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن أحدث أعمالها خلال الفترة القادمة ، والتى ستشارك بها داخل الماراثون الرمضاني وما بعده.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وقالت إسعاد يونس فى تصريحات تليفزيونية: أنها تحضر لمسلسل كامل العدد الجزء الثاني والذى سيشارك فى السباق الرمضاني لعام 2024 ، وتحضر أيضًا لمسلسل “تيتة زوزو” والذى سيعرض بعد رمضان.

طلعوا له الصورة القديمة.. قبلة محمد رمضان لمنتجة شهيرة تشعل مواقع التواصل بعد تشويق الجمهور | تعرف على ضيفة برنامج "صاحبة السعادة" ياسمينا العبد تكشف حقيقة طرح جزء ثانٍ من فيلم سكر|خاص شريف منير محترف ساكسفون في ليه تعيشها لوحدك .. خاص

فيلم عصابة عظيمة

ويعرض حاليًا للفنانة إسعاد يونس فيلم “عصابة عظيمة” فى دور العرض السينمائية ، وأحتفل أبطال وصناع  الفيلم بعرضه الخاص منذ أيام بإحدى سينمات مدينتي.

وفيلم "عصابة عظيمة" بطولة: إسعاد يونس، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

وتجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، ولها ابن يجسد دوره الفنان كريم عفيفي يتسبب لها في خسارة منزلها ويستولي على أموالها، وتجسد فرح الزاهد دور زوجته.

ويشارك في فيلم "عصابة عظيمة" إلى جانب إسعاد يونس: كريم عفيفي، رنا رئيس، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

طرحت قناة “مزيكا” البوستر الرسمي لأغنية “كله فالصو”، التي تجمع بهاء سلطان وأحمد سعد في ديو غنائي، وهي الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة بطولة النجمة إسعاد يونس، حيث من المقرر طرحه في شهر يناير المقبل وتحديدا يوم 4 يناير ليدخل المنافسة مع باقى أفلام الموسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو ماراثون رمضان 2024 فيلم عصابة عظيمة عصابة عظیمة إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)

استعرضت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال مقطع فيديو، أبرز أعمالها الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا على المنصات الرقمية ومختلف دول العالم.

وعلقت «المتحدة» على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «المتحدة.. دراما مستمرة بلا توقف.. وإبداع لا حدود له، ونعدكم بتقديم الأفضل دائمًا».

وتعرف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بحرصها الدائم على تقديم باقة من أروع المسلسلات الدرامية القائمة على احترام عقلية المشاهد، كما تحرص على إرضاء مختلف الأذواق.

وكان من أبرز المسلسلات التي ظهرت خلال الفيديو: «مليحة، سوق الكانتو، الحشاشين، حق عرب، ضرب نار، الكبير أوي، حالة خاصة، المعلم، كامل العدد، فراولة»، وغيرها من الأعمال الدرامية الناجحة.

المتحدة للخدمات الإعلامية

والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هي واحدة من أكبر الكيانات الإعلامية في المنطقة العربية بأكملها، حيث تمتلك أكثر من 40 شركة رائدة في مختلف المجالات الإعلامية تتنوع ما بين إعلام مرئي، إعلام مسموع، إعلام مطبوع، إعلام إلكتروني، إنتاج درامي، دعاية و إعلان، خدمات إعلانية مباشرة وغير مباشرة وأيضا خدمات الحقوق الرياضية وتسويقها.

«المتحدة» تتعاون مع «الإنتاج الإعلامي» لإنتاج أعمال تاريخية ودينية

وعلى صعيد آخر، وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ونقابة المهن التمثيلية، لإنتاج مجموعة من الأعمال التاريخية والدينية وتطبيق آلية للاستفادة من الفنانين الذين لم يحظوا بفرص للمشاركة في أعمال خلال السنوات الماضية، لإشراكهم في أعمال درامية، تلفزيونية وإذاعية.

تم توقيع البرتوكول بحضور الدكتور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومحمد السعدي نائب رئيس مجلس الإدارة، وعن الشركة وقع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، ووقع عن الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي عبد الفتاح الجبالي، والدكتور أشرف ذكي عن نقابة المهن التمثيلية.

وتضمن البروتوكول قيام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنتاج عدد من الأعمال التاريخية والدينية عن، أشهر المفسرين في التاريخ الإسلامي، وعن دور المرأة المميز في الإسلام، وعن الاسهام العلمي للعلماء في الحضارة الإسلامية، سير رواد لهم اسهامهم في البناء الحضاري في الإسلام. كما تضمن البروتوكول العمل على إنتاج عدد من المسلسلات الإذاعية الدرامية.

وتشارك مدينة الإنتاج الإعلامي بالمساهمة من أماكن التصوير التي تصلح للمشاهد والوقائع التاريخية والدينية، أضف إلى ذلك مخزون هائل من الملابس والإكسسوار التي تعد اسهامًا انتاجيًا مميزًا. فيما تساهم نقابة المهن التمثيلية في توفير عناصر فنية في كافة مهمات العملية الإنتاجية، في المقدمة منها ممثلين على أعلى مستوى في جميع أنواع الأعمال، وبخاصة الأعمال التاريخية والدينية وقد تركوا بصمات تشهد لهم بالتميز والسبق في هذا المجال وغيره.

واتفق الأطراف الموقعة على البروتوكول على العمل سوياً على إيجاد وتطبيق آلية للاستفادة من الفنانين الذين لم يحظوا بفرص للمشاركة في أعمال درامية خلال السنوات الماضية، لإشراكهم في أعمال درامية، تلفزيونية وإذاعية.

اقرأ أيضاًwatch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني

يسرا: «الفن اللغة الوحيدة لتوحيد الشعوب بس لو استخدمناه صح»

مقالات مشابهة

  • عفيفي: مشكلة الحمدان نفسية بحتة وكنو لديه إمكانيات غير مستغلة .. فيديو
  • إسعاد يونس تكشف 3 ملامح تجمعها بـ«تيتا زوزو» (فيديو)
  • حلقة 8 | إسعاد يونس يكشف لغز العفاريت في مسلسل "تيتا زوزو"
  • كارفخال وريال مدريد سعيدان بمفاوضات تجديد العقد
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • ناصر منسي:  مستمر مع الزمالك بعد هدف السوبر ولن أرحل للبنك الأهلي
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • مصر.. الصدفة تكشف عصابة لشراء العيون بـ25 مليون جنيه للواحدة