حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، مباراة أولمبيك آسفي والمغرب الفاسي، التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، “نهاية فترة الذهاب”.

وبدأ أولمبيك آسفي المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة 12 عن طريق اللاعب عبدولاي ديارا، ليجد المغرب الفاسي نفسه مضطرا للاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، إن هو أراد إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، خصوصا وأن رفاق عماد الرياحي مطالبين بتحقيق النقاط الثلاث، للابتعاد أكثر عن المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني.

وحاول المغرب الفاسي الوصول إلى شباك خالد كبيري علوي بشتى الطرق الممكنة، دون جدوى، في ظل تسرع لاعييه في اللمسة الأخيرة، فيما لم يفلح أولمبيك آسفي في إضافة الهدف الثاني، بالرغم من الفرص التي أتيحت له، نتيجة الوقوف الجيد للدفاع الفاسي، رفقة الحارس صلاح الدين شهاب، ما جعل الجولة الأولى تنتهي بتقدم القرش المسفيوي بهدف نظيف على أبناء طارق السكتيوي.

وتمكن الفريق الأصفر من تعديل النتيجة مع بداية الجولة الثانية، بفضل اللاعب عماد الرياحي في الدقيقة 54 من ضربة جزاء، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيهدي له النقاط الثلاث، لإنهاء فترة الذهاب بطريقة جيدة، علما أن البطولة ستتوقف إلى حين نهاية منافسة كأس الأمم الإفريقية.

واستمر الفريقان في البحث عن هدف الانتصار فيما تبقى من دقائق، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، دون تمكنهما من تحقيق مبتغاهما، في ظل تسرع لاعبيهما في إنهاء الهجمات والفرص السانحة للتهديف التي سنحت لهما، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وينهي الطرفان مرحلة الذهاب بفقدان نقطتين.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، متساويا في عدد النقاط مع المغرب التطواني السادس، فيما وصل رصيد المغرب الفاسي إلى 18 نقطة في الرتبة التاسعة، بنفس عدد نقاط الاتحاد الرياضي التروركي العاشر، وشباب المحمدية المتواجد في الصف 11، علما أن رفاق صلاح الدين شهاب تنقصهم مباراة أمام الوداد الرياضي.

كلمات دلالية أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية المغرب الفاسي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية المغرب الفاسي المغرب الفاسی أولمبیک آسفی

إقرأ أيضاً:

الخبرة تؤجل محاكمة الرئيس الأسبق لجهة مراكش

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

أرجأت غرفة الجنايات الإبتدائية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الإستئناف بمراكش محاكمة عبد العالي دومو الرئيس الأسبق لجهة مراكش تانسيفت الحوز سابقا “جهة مراكش آسفي حاليا” الى جلسة 26 يوليوز المقبل.

وجاء قرار التأجيل لإمهال دفاع المتهم من أجل إشعاره بالحضور ومراسلة الخبير قصد إنجاز الخبرة.

ويشار إلى أن متابعة عبد العالي دومو العضو الحالي بمجلس جهة مراكش آسفي جاءت على ضوء خروقات رصدها تقرير المجلس الجهوي للحسابات خلال فترة رئاسته لمجلس جهة مراكش تانسيفت الحوز مابين 2003و2009.

مقالات مشابهة

  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • الخبرة تؤجل محاكمة الرئيس الأسبق لجهة مراكش
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • بطولة أمم أوروبا 2024.. بث مباشر فرنسا ضد بلجيكا اليوم في هذا الموعد
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • شيخ الأزهر ينعى الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس ملك المغرب
  • لحظة من اليورو.. هكذا كان رد فعل بوفون بعد إقصاء إيطاليا من البطولة