علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز المنتخب الوطني، بهدفين دون رد على نظيره التنزاني وديا، في إطار استعدادات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

أحمد موسى: وثيقة الحكومة الجديدة تحمل آمالا كثيرة.. ونقلة نوعية بمختلف المجالات إطلاق الجنيه الرقمي.. أحمد موسى يكشف مفاجآت عن الاقتصاد المصري في 2030

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "مباراة متوسطة.

. وهي تجربة قبل انطلاق بطولة كأس الامم الأفريقية"، لافتا: "البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني كان حريص على تجربة أكبر عدد من اللاعبين".

 

وأشار: "المباراة كانت ودية لتجربة اللاعبين وتعتبر بروفة قبل المشاركة في البطولة"، موضحا: "وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم حضروا المباراة، فضلا عن عدد محدود من الجمهور"، موضحا: "منتخب مصر يتوجه إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية".

 

وطالب أحمد موسى، رعاة المنتخب بتسهيل سفر الجماهير المصرية إلى كوت ديفوار، معقبا: "نحن في حاجه إلى أن يساعر الجمهور إلى كوت ديفوار.. ولدينا رعاة متميزين عليهم تجهيز رحلات مع مصر للطيران لتسهيل انتقال الجماهير المصرية لمتابعة المباريات والعودة".

 

وشدد: "نحتاج إلى تواجد الجمهور المصري لدعم المنتخب في كوت ديفوار"، معقبا: "اعملوا دعم للجمهور لكي يسافر ويدعم المنتخب.. هناك جماهير بملايين عاشقة للمنتخب".

 

وتابع: "لابد من تسهيل سفر الجماهير المصرية لدعم المنتخب في كوت ديفوار.. ويجب مساهمة الرعاة في مصر لسفر الجمهور لدعم المنتخب المصري في كوت ديفوار".

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بزيارة الرئيس السيسي لمران المنتخب المصري أمس، قائلا: "زيارة الرئيس السيسي لمعسكر المنتخب رفعت معنويات اللاعبين".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الاتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد المصري المنتخب الوطني بطولة كأس الأمم الإفريقي البرتغالي روي فيتوريا الجماهير المصرية الجمهور المصري إلى کوت دیفوار أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

الشنيف: في فمي ماء لن أتكلم عن مانشيني إلّا بعد انتهاء مواجهتي اليابان والبحرين .. فيديو

ماجد محمد

أكد الإعلامي الرياضي خالد الشنيف على عدم الإدلاء بأي تصريحات حول مدرب المنتخب الوطني روبرتو مانشيني حتى انتهاء المبارتين المهمتين التي ستجمعان المنتخب مع اليابان والبحرين.

وقال الشنيف: “في فمي ماء.. أوعدكم بأني لن أتكلم عن مانشيني، إلا بعد انتهاء مواجهتي اليابان والبحرين”. مؤكدا على أهمية المبارتين بالنسبة للأخضر ومدى تأثير النتائج على مستقبل الفريق وتوجهاته.

وأشار الشنيف إلى أن التركيز على الأداء والنتائج هو الأولوية في هذا الوقت، حيث يسعى المنتخب لتحقيق الانتصارات لتأكيد مكانته في المنافسات المقبلة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/wkOYfI011DGGg79e.mp4

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يشوق الجمهور لحفله الجديد في «فاملي بارك» (فيديو)
  • بيان شجب واستنكار من عشيرة الخليفات / وادي موسى لجريمة قتل الزعبي
  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • الشنيف: في فمي ماء لن أتكلم عن مانشيني إلّا بعد انتهاء مواجهتي اليابان والبحرين .. فيديو
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • الركراكي : مسرورون باللعب بالجهة الشرقية ولقاء الجمهور الشغوف بهذه المنطقة
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)