الأسبوع:
2024-07-04@14:59:27 GMT

رقم خرافي.. تعرف على راتب وسام أبو علي مع الأهلي

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

رقم خرافي.. تعرف على راتب وسام أبو علي مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية دنماركية اليوم الأحد، تفاصيل تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي مهاجم فريق سيريوس السويدي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية «ميركاتو 2024»، لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الفترة القادمة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد مع المهاجم وسام أبو علي، لاسيما وأن اللاعب صاحب أصول فلسطينية وسيتم قيده قي قائمة المارد الأحمر، كلاعب محلي.

راتب وسام أبو علي مع النادي الأهلي

وحسب ما جاء في صحيفة «tipsbladet» الدنماركية أن وسام أبو علي، حصل على صفقة انتقال رائعة إلى النادي الأهلي، كما حصل «وسام» على راتب ضخم للغاية نظير ارتداء قميص نادي القرن الإفريقي.

وأضافت الصحيفة الدنماركية أن مهاجم فريق سيريوس السويدي سينتقل إلى صفوف النادي الأهلي بقيمة أكثر من «20 كرونة سويدية» أي ما يعادل 2 مليون دولار، بينما يحصل وسام أبو علي على «8 ملايين كرونة سويدي» أي ما يعادل من 750 إلى 800 ألف دولار سنوياً.

وسام أبو علي

واختتم التقرير أن وسام أبو علي سيصل إلى القاهرة مساء الثلاثاء المقبل لإتمام إجراءات انتقاله إلى النادي لأهلي، مشيرة إلى أن الأحمر أرسل ممثل له «أمير توفيق» إلى مدينة ستوكهولم السويدية من أجل إنهاء الصفقة التي يتبقى فيها بعض التفاصيل الصغيرة.

الجدير بالذكر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد سافر إلى السويد لحسم صفقة التعاقد مع وسام أبو علي وتدعيم صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

4 أندية أوروبية تصارع الأهلي على ضم وسام أبو علي

كشفت تقاير صحفية سويدية، اليوم الاثنين، عن وجود صراع كبير من قبل 4 أندية أوروبية بجانب النادي الأهلي، للظفر بخدمات المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسام أبو علي

وقالت صحيفة «فوتبول دايركت» السويدية اليوم الاثنين، أن هناك اهتمام من قبل 4 أندية أوروبية بخلاف النادي الأهلي من أجل التعاقد مع المهاجم صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي لاعب فريق سيريس السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت الصحيفة السويدية، أن الاهتمام جاء من قبل أندية: «مالمو السويدي - دجورجاردينز السويدي - آيك السويدي - نادي أوتراخت الهولندي»، وذلك من أجل التعاقد مع وسام أبو علي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الأهلي صفقة وسام ابو علي وسام أبو علي وسام أبوعلي وسام ابو على وسام ابو علي وسام ابو علي لاعب وسام ابو علي مهاجم النادي الاهلي وسام ابوعلي النادی الأهلی وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تكشف عن شعار الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2025

كشفت ايطاليا بالأمس عن شعار الألعاب العالمية الشتوية التي تستضيفها مدينة تورنيو الإيطالية والتي تقام في الفترة من 8 وحتى 16 مارس 2025، بمشاركة  2500 لاعب ولاعبة ، بالإضافة الى 625 مدربا، 3 آلاف متطوعا، ومن المتوقع مشاركة  300  ألف متفرج.

ويذكر أن مدينة تورينو الإيطالية كانت قد استضافت من قبل دورة الألعاب الشتوية الأولمبية 2006، والتي وصفت بأنها أكبر دورة للألعاب الشتوية وبلغ عدد اللاعبين 2508 لاعبين من 80 دولة، وتقام شتوية تورينو بعد تعذر إقامة الشتوية الماضية بكازان 2021 بسبب تفشي وباء كورونا .

وعبر المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس  الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي عن تفاؤله الشديد بلاعبي المنطقة وقدرتهم على مواصلة انجازاتهم في الألعاب العالمية الشتوية ، كما حققوا في الألعاب العالمية الصيفية الاخيرة التي اقيمت في العاصمة الألمانية برلين 2023 ، خاصة وأن العاب الشتوية الماضية بالنمسا عام 2017 شهدت مشاركة 16 دولة رغم عدم وجود ثلوج في معظم بلدان المنطقة باستثناء لبنان والمغرب والأردن، وأنه شعر بحالة من السعادة من رغبة الدول على المشاركة في إيطاليا وسوف تعمل الرئاسة الإقليمية لتلبية طلبات دول المنطقة، حيث شاركت في العاب النمسا  مصر، الإمارات، السعودية، البحرين، العراق، سورية، الأردن، لبنان، ليبيا، تونس، المغرب، الجزائر، فلسطين، قطر، إيران، عمان مثلهم 289 لاعبا ولاعبة شاركوا في 4 رياضات هي الهوكي الأرضي، التزلج السريع، اختراق الضاحية، الجري على الجليد، من بين الرياضات السبع التي شهدتها الألعاب، كما شاركت المنطقة في مؤتمر الشباب من خلال لاعب ومرافق، بالإضافة إلى مشاركة عدد من عائلات اللاعبين في مؤتمر العائلات والأسر.

وتحمل نسخة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص المقبلة في إيطاليا الرقم 12، حيث انطلقت للمرة الأولى في عام 1977 في ستيمبوت سبرينغز بالولايات المتحدة، والثانية في 1981 في سماجلرز نوتش وستذو بالولايات المتحدة، والثالثة 1985 في بارك سيتي بالولايات المتحدة، والرابعة 1989 في بحيرة تاهو ورينو بالولايات المتحدة، والخامسة 1993 في وشلادمينج بالنمسا، والسادسة 1997 في كولينجو ودوتوروا بكندا، والسابعة 2001 بأنكوريج بالاسكا بالولايات المتحدة، والثامنة 2005 في ناجانو باليابان، والتاسعة 2009 في بويسي أيداهو بالولايات المتحدة، والعاشرة 2013 في بيونغتشانغ كوريا الجنوبية.. وكانت آخر ألعاب شتوية أقيمت 2017 في غراتس وشلادمينج بالنمسا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • مونديال خرافي.. المغرب يخصص 11 ملعباً للتداريب فقط في الدارالبيضاء
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • إيطاليا تكشف عن شعار الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2025
  • «نوخذة أبوظبي الصيفي» يستقطب 100 مشارك
  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك