شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أمير سعودي يرد على مهاجمة كويتي لوزير داخلية المملكة، وزير الداخلية السعودية رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على مهاجمة كويتي لوزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير سعودي يرد على مهاجمة كويتي لوزير داخلية المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير سعودي يرد على مهاجمة كويتي لوزير داخلية المملكة
وزير الداخلية السعودية

رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على مهاجمة كويتي لوزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، واتهام جمارك السعودية بالمتاجرة ببضائع كويتية.

ونشر الأمير عبدالرحمن بن مساعد صورة لوزير الداخلية السعودي قائلا: "عبدالعزيز بن سعود بن نايف.. هذا سليل الأكرمين الشامخ السمح.. عبدالعزيز المرجلة والعزم والصفح.. قولوا لنابحْ رابضٍ لَه على سفْح.. أعلى الجبل ما يوصله لجّة النَّبْحْ!".

وكانت وزارة الداخلية الكويتية، ردت في بيان، تعليقا على الجدل الحاصل على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن "وزارة الداخلية لا تقبل الإساءة وتتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالعلاقة بين الكويت والمملكة السعودية".

وأضافت أنه "بشأن ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي لمغرد قام بالتطاول بعبارات تسيء إلى أحد رموز المملكة.. تؤكد الوزارة أنه تمت إحالة الواقعة إلى جهة الاختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".

وأهابت الوزارة في بيانها "بعدم نشر وتداول كل ما من شأنه التدخل بشؤون الدول الشقيقة".

المصدر: RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحصد اعتمادًا دوليًا في مجال الإنعاش القلبي الرئوي

المناطق_متابعات

حصل مركز المهارات السريرية والمحاكاة بكلية الطب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز على تجديد الاعتماد التدريبي من جمعية القلب الأمريكية كمركز دولي معتمد؛ لتقديم دورات الإنعاش القلبي الرئوي ودورات إنعاش القلب المتقدمة لمدة ثلاث سنوات.

ويعد هذا الإنجاز شهادة على الجودة العالية التي يقدمها المركز في مجال التدريب الطبي، حيث يخضع المركز إلى معايير تقييم دقيقة من قبل جمعية القلب الأمريكية؛ لضمان جودة التدريب وتقديم أحدث التقنيات والأساليب في مجال الإنعاش القلبي الرئوي.

أخبار قد تهمك خمسة برامج أكاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحصل على الاعتماد البرامجي 7 ديسمبر 2023 - 1:08 مساءً جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تنظم المؤتمر الدولي للمواد المتقدمة وتطبيقاتها 6 مارس 2022 - 11:23 مساءً

ويأتي هذا الاعتماد الدولي ليعزز من مكانة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز كمركز رائد في تقديم التدريب الطبي المتميز، ويسهم في رفع مستوى الكفاءة الطبية لدى الكوادر العاملة في القطاع الصحي بالمملكة.

يذكر أن مركز المهارات السريرية والمحاكاة بكلية الطب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة التي تساعد على تقديم تدريب عملي متميز.

 

مقالات مشابهة

  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز
  • الديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود
  • وردنا الآن من صنعاء| توجيه هام لوزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي.. وهذا ما سيحدث لمدة 60 يوماً
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يدشّن مركز المؤتمرات بجامعة نجران
  • جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحصد اعتمادًا دوليًا في مجال الإنعاش القلبي الرئوي
  • أمير الكويت يستقبل الأمير تركي بن محمد بن فهد
  • أمير دولة الكويت يستقبل سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد
  • أمير دولة الكويت يستقبل الأمير تركي بن محمد بن فهد