ضربت لعنة الاصابات مجددا، المنتخب الموريتاني، قبل أيام قليلة عن انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وأعلن منتخب موريتانيا، تخروج لاعبه عبد الله محمود، من القائمة المعنية بنهائيات امم إفريقيا، بسبب تعرضه لكسر في الذراع الأيسر.

وتعرض اللاعب عبد الله محمود، لهذه الاصابة خلال المواجهة التحضيرية التي جمعت منتخب موريتانيا، أمس السبت، بمنتخب تونس، وانتهت بالتعادل السلبي.

وبهذا يكون اللاعب عبد الله محمود، ثاني لاعب يغادر قائمة المنتخب الموريتاني، بعد زميله حارس المرمى بابكر ديوب، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

يذكر أن منتخب موريتانيا، يعد من منافسي المنتخب الوطني، ضمن المجموعة الرابعة في نهائيات أمم إفريقيا 2023، إلى جانب أونغولا، وبوركينا فاسو.

???? #آخر_خبر | الموريتاني عبد الله محمود ???????? يغيب عن كأس أمم إفريقيا 2023 بسبب تعرضه لكسر مزدوج على مستوى ذراعه اليسرى في المواجهة الودية ضد المنتخب التونسي pic.twitter.com/20oZUzKGhT

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) January 7, 2024

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: منتخب موریتانیا عبد الله محمود

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك

ونفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

أوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وعاد هاني سعيد مؤكدا أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • الاستثمارات الأجنبية تبلغ ثاني أعلى مستوى في تاريخ الاقتصاد المغربي في أقل من 50 أشهر من هذا العام وفق بايتاس
  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025
  • مجموعة مصر.. قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي