علق الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، على استشهاد نجله اليوم داخل القطاع، قائلا:" حمزة كان شهمًا وبارًا وحنونًا ولا يعزه على الله".

وأضاف “وائل دحدوح” خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع على قناة "دي أم سي":"أرضى بقضاء الله واسأل الله أن يتقبل أسرتي وعائلتي وكل الشهداء والصالحين والصدقين في الجنة"، متابعا:" الله عز وجل اختاروا ونحن راضون باختيار الله".

واسترسل:" حمزة انضم إلى بقية الأسرة ولا أحد مستمر في هذه الحياة، متابعا: “الأمل موجود ولم نفقد الثقة، والاستهداف المباشر وتكراره وتعمده أصبح واضح باستهداف منزلي في غزة واستهداف ابني وزميلة سامر واستشهد الزميل سامر”.

وأكمل:"الاستهدافات تواصلت بشكل عام، حيث تم استهداف مكتب قناة الجزيرة واليوم استهداف نجلي في غزة خلال عودته من مهمة"، متابعا: الاحتلال يستخدم الاستهدافات كوسائل ضغط وكأنه لا يعجبه أن نقوم بمهمة إنسانية في مجال الإعلام والتي كفلته المواثيق".

وأوضح أن الصحفيين ليسوا طرف في هذه ولكنهم ينقلون الحقيقة فقط من جرائم الاحتلال، متابعا: الاحتلال يريد أن يدفعني ويكبدني ثمن باهظ، ولكن هذا لن يوقفنا عن نقل رسالتنا الإعلامية".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة قناة الجزيرة الاحتلال وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان حفل وائل الفشني المقبل

يستعد الفنان وائل الفشني، لإحياء حفل غنائي على خشبة مسرح قاعة النهر في ساقية الصاوي، وذلك في تمام الثامنة مساء الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل، وسعر التذكرة 100 جنيه. 

ومن المقرر أن يضم الحفل مجموعة متنوعة من الأشعار الصوفية، بالإضافة إلى عدد من الأغاني التراثية وعدد من أعماله منها: "عيني لغير جمالكم لا تنظرٌ، أيام، أشتاق يا الله، أنا جايلك، أهل الصعيد، استويت، فاح المسك، يا رسول الله طال بي الحنين، يا عاشقًا، الاقصر بلدنا، اهو ده اللى صار،  يا مسهرنى" وغيرها.

من هو وائل الفشني؟

وائل الفشنى هو حفيد الشيخ طه الفشني، وقد تربى على صوته وفى منزله منذ أن كان صغيرًا، درس وائل فى إيطاليا؛ إذ بدأ الغناء منذ 20 عامًا.

قدمه الفنان على الحجار كثيرًا فى حفلاته بسبب إعجابه الشديد بصوته المميز القوى، ودائمًا ما يشير وائل إلى أهمية هذا الدعم الذى أثر فى مشواره الفنى. تعاون وائل أيضًا مع الفنان "فتحى سلامة" وقدما عددًا من الأعمال الناجحة.

بدأ المشوار الفعلي لوائل بعد أن عرض عليه غناء تتر مسلسل واحة الغروب والذي حقق نجاحًا كبيرًا فاق كل التوقعات، وقد أثنى الجميع على طريقة أداء وائل المميزة.

مقالات مشابهة

  • الكاتب الصحفي أشرف العشري: الاحتلال الإسرائيلي لديه بنك أهداف في جنوب لبنان
  • من هم اولاد حسن نصر الله؟ حقائق عن أبناء حسن نصر الله ورد نجله على خبر الاغتيال
  • استشهاد الأسير وليد خليفة إثر إصابته خلال اعتقاله
  • أول تعليق من حماس على استشهاد نصر الله
  • رئيس أركان جيش الاحتلال: اغتيال حسن نصر الله «ليس آخر ما سنفعله»
  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله بجنوب لبنان
  • موعد ومكان حفل وائل الفشني المقبل
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • نتنياهو بعد وصوله نيويورك: لن نتوقف حتى نحقق كل أهدافنا
  • اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل حمادة عبدالحليم: زار نجله في أمريكا