تأهل ليفربول إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (دور الـ32) وذلك بفوزه على مضيفه أرسنال بهدفين دون رد -اليوم الأحد- ضمن منافسات الدور الثالث.

وسجل جاكوب كيويور مدافع أرسنال هدف ليفربول الأول بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ80، قبل أن يضيف لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

في المقابل، استمرت أزمة الفريق اللندني الذي حصد نقطة واحدة من أخر 3 مباريات له في الدوري المحلي بينها خسارتان أمام جاريه وستهام وفولهام ليتراجع من المركز الأول إلى الرابع في البريميرليغ.

Deadlock: Broken ????@LFC have lift-off!#EmiratesFACup pic.twitter.com/1GNRgi9Nsl

— Emirates FA Cup (@EmiratesFACup) January 7, 2024

Signed ✍️
Sealed ✉️
Into the fourth round ????

Luis Díaz books @LFC's spot!#EmiratesFACup pic.twitter.com/lwRYLVJYoh

— Emirates FA Cup (@EmiratesFACup) January 7, 2024

وخاض أرسنال المباراة في غياب مهاجمه البرازيلي غابريال جيسوس الذي تعرض لاصابة طفيفة في ركبته خلال التدريبات، كما ارتأى مدربه الإسباني ميكل أرتيتا، إشراك الجناح رئيس نلسون بدلا من البرازيلي غابريال مارتينيلي.

وشهدت مباريات الدور ذاته، والتي أجريت اليوم الأحد، فوز مانشستر سيتي على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، وفوز ويست بروميتش على ألدرشوت تاون 4-1 وريكسهام على شروزبري بهدف نظيف.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يستعرض لكم «االفجر الرياضي»، موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد فريق كريستال بالاس في مواجهة قوية تجمع بينهما ضمن إطار منافسات الدوري الانجليزي.

أعلنت الرابطة الإنجليزية لكرة القدم عن موعد مواجهة ليفربول وكريستال بالاس، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025.

ويتربع ليفربول حاليًا على قمة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على أرسنال ومانشستر سيتي، ويأمل في المحافظة على صدارة الترتيب.

في المقابل، يمر كريستال بالاس بمرحلة صعبة، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ضد ليفربول.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ستقام المباراة يوم السبت المقبل، في الجولة السابعة من الدوري، حيث يستضيف ليفربول كريستال بالاس على ملعب "آنفيلد"، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

ويمكنكم متابعة اللقاء مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التي ستقوم بنقل المباراة حصريًا، بالإضافة إلى تطبيق بين سبورت عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • مرموش يحلم باللعب مع أرسنال أو ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • لرد الاعتبار.. موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”