طلب النادي الأهلي، من نادي شباب بلوزداد الجزائري، تقديم عرضا رسميا بخصوص ضم اللاعب أحمد قندوسي المحترف في صفوف الفريق الأحمر.

أخبار متعلقة

أحمد القندوسي: لدينا حالة تركيز لاقتناص اللقب الإفريقي

ضياء السيد: الأهلي نادي بطولات.. وانتظروا القندوسي

القندوسي يعلق على لقبه الأول مع النادي الأهلي

وأكد مهدي رابحي رئيس النادي الجزائري أنه قد تحدث بشكل شخصي مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بخصوص إمكانية ضم اللاعب والذي طالبه بتقديم عرض رسمي لدراسة الأمر مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة «الشروق» الجزائرية أن اللاعب يرفض فكرة العودة مرة أخرى للدوري الجزائري خاصة وأنه بعد ستة اشهر فقط من انضمامه للقلعة الحمراء قد حقق أربعة ألقاب قارية ومحلية، حيث أبدى رغبته بالاستمرار في الفريق للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للأهلي ومن ثم الانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وقال رابحي في تصريحات صحفية: هناك رغبة بالفعل في التعاقد مع أحمد قندوسي في الميركاتو الصيفي، وسنبدأ الحديث مع الأهلي وأحمد قندوسي بشكل رسمي في الأسبوع المقبل بخصوص استعارة قندوسي لمدة موسم واحد، لأن النادي حاليا غير قادر على تقديم عرض لشراء اللاعب بشكل نهائي.

وانضم أحمد قندوسي إلى النادي الأهلي في يناير الماضي قادمًا من وفاق سطيف الجزائري لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى إمكانية خروج اللاعب على سبيل الإعارة في حالة تعاقد الأهلي مع أكثر من لاعب أجنبي حيث لا يمتلك الفريق سوى مقعد واحد شاغر للأجانب ضمن صفوف الفريق.

النادي الاهلي وفاق سطيف الجزائري شباب بلوزداد الجزائرى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين النادي الاهلي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

«كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي في البحث عن عرض خليجي خلال الفترة الحالية للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعدما أصبح غير مرغوب في بقائه بصفوف الفريق من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر على خلفية أزمته الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز.

وتوترت علاقة محمود كهربا مع “كولر” مؤخرا ووصلت إلى طريق مسدود بعد رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين من مباراة الأهلي وفاركو ودخوله في أزمة مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق وتدخل مارسيل كولر وبعدها قرر المدير الفني السويسري توقيع غرامة مالية على كهربا تخطت الربع مليون جنيه وتم تجميده واستبعاده من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش الأخيرة.

وكلف محمود كهربا وكيل أعماله بالبحث عن عرض خليجي في الفترة الحالية وتقديمه للنادي الأهلي للرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أنه يعلم أن مشاركته في المباريات خلال الموسمين الحالي والمقبل ستكون صعبة جدا رغم امتلاك الفريق مهاجم واحد بعد رحيل موديست ولكن الأزمة الأخيرة مع “كولر” وضعت المسمار الأخير في "نعش" اللاعب الذي أصبح صانع للأزمات في الفريق الأحمر.

وعلمت “البوابة” أن محمود كهربا يمتلك عرضا شفويا من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي للمحترفين والذي يرغب في التعاقد مع “كهربا” خاصة أن رئيس النادي  محمد الخليفة هو نفسه رئيس نادي اتحاد جدة في الفترة التي تواجد فيها محمود كهربا بالنادي.

 

 

مقالات مشابهة

  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية