نشر الدكتور هاني الناظر، استشاري أمراض الجلدية منشورا جديدا من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

هتخس بسرعة.. جمال شعبان يكشف 10 وصايا سحرية للتخلص من الكرش يظهر لهؤلاء الأشخاص فقط.. أعراض غير متوقعة لـ الحزام الناري

قال هاني الناظر، ناس كثير الايام دي وبسبب البرد بتشتكي من ظاهرة جفاف وتشقق الكعبين واحيانا الكوعين والركبتين وبتسأل عن علاج فعال لها بعيدا عن دهانات  الكورتيزون.

 وعلاج المشكلة دي ممكن بدهان كعب القدم صباحا ومساء بتركيبة هاقول لحضراتكم عليها وممكن نحضرها في الصيدلية وهي  عبارة عن خليط متساوي من حامض الساليسيليك بنسبة ٣٪ وجلسرين النشا ودي عاوزة صيدلي صاحب خبرة وشاطر ومع الاستعمال اليومي وخلال شهر بيرجع  كعب القدم لطبيعته وتختفي التشققات.

وتابع هاني الناظر،  مع ملاحظة ضرورة ارتداء شراب قطن في البيت ..وكدة يبقي وفرنا زيارة للدكتور وكمان وفرنا تمن الفيزيتا العناية بالقدم والحفاظ علي سلامته شئ هام وضروري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هانى هاني الناظر جفاف كعب القدم هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفلًا جديدًا يوم 26 سبتمبر الجاري، في الكويت، وحمل الحفل عنوان العندليب، ويقود الأوركسترا المايسترو محمد الموجي، ورفع الحفل شعار كامل العدد لنفاذ جميع التذاكر في وقت قياسي. 

وقال هاني شاكر في بيان صحفي، إن تجربة حفل العندليب جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل وسأكرر فكرة الغناء لفنانين آخرين بحفلاتي الفترة المقبلة، معلقًا: هكرر التجربة في أكتر من دولة الفترة الجاية ولقيت إقبال كبير من الناس وحابين يسمعوا صوتي بأغاني العندليب وأنا حبيت الغناء من خلال صوته، وتجربة جديدة هكررها في أكتر من دولة.

 

وتابع هاني: محضرين مجموعة من الأغاني الحلوة والجميلة وإن شاء الله تعجب الناس، والحفل هيكون بصحبة فرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجى وكل العازفين كلهم من مصر وبيعملوا بروفات وإن شاء الله هتبقى حفلة حلوة.

حفلات هاني شاكر المقبلة

 

الجدير بالذكر أن أمير الغناء العربي يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لإحياء العديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، منهم: الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات، ولبنان، بالإضافة إلى الكويت، وذلك بالتعاون مع المحامي خضر عكنان مدير أعماله.

أغاني هاني شاكر 

 

طرح هاني مؤخرًا ألبوم اليوم جميل، وظهر خلاله بلوك مختلف، وتكون الألبوم من 9 أغاني، وهم: اديتك ورود، يا ويل حالي، حمل الليالي، تعباني حياتي، اليوم جميل، مالكة كل حياتي، فيه حل، بستان شوك، عادي، والألبوم من إنتاج محمد علام.

مقالات مشابهة

  • عنصر سحري للحصول على زجاج لامع في 15 ثانية.. «موجود في كل بيت»
  • فوائد تناول التوت لعلاج الخرف
  • شعفاط - استشهاد الفتى هاني الكري
  • صحة إقليم كوردستان تشكو من غلائها: نستخدم 250 دواءً لعلاج السرطان
  • جبريل إبراهيم: وفرنا لوزارة التربية والتعليم الأموال الخاصة بالترتيب لعقد امتحانات الشهادة السودانية
  • هاني أبو ريدة وصامويل إيتو يتنافسان على رئاسة "كاف"
  • طريقة جديدة لعلاج السمنة.. تفاصيل
  • الجمعة القادمة.. هاني فرحات يستعد لحفل أنغام بالبحرين
  • نفاد سريع لتذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت