شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن أيندهوفن الهولندي يعلن رحيل لاعب وسطه تشافي سيمونز، أمستردام في 16 يوليو العُمانية أعلن نادي أيندهوفن المنافس في دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم، اليوم، رحيل لاعب الوسط الدولي تشافي .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أيندهوفن الهولندي يعلن رحيل لاعب وسطه تشافي سيمونز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أيندهوفن الهولندي يعلن رحيل لاعب وسطه تشافي سيمونز

أمستردام في 16 يوليو /العُمانية/ أعلن نادي أيندهوفن المنافس في دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم، اليوم، رحيل لاعب الوسط الدولي تشافي سيمونز ليكمل انتقاله إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وانتقل سيمونز، إلى الفريق الهولندي العام الماضي بعقد يمتد لخمس سنوات بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وقال أيندهوفن في بيان: "يغادر تشافي سيمونز /20 عاما/ فورا معسكر التدريب ليكمل انتقاله إلى باريس سان جيرمان وقد انضم لأيندهوفن وأصبح لاعبا مهما في فريق (المدرب السابق) رود فان نيستلروي".

وساعد اللاعب أيندهوفن على إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري بعدما سجل 19 هدفا ولعب ثماني تمريرات حاسمة في 34 مباراة.

وفاز بكأس /كيه.ان.فيه.بي/ ودرع يوهان كرويف وجائزة هداف الدوري مع أيندهوفن.

/العُمانية/

سامي الحوسني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خاص.. الشارقة يقترب من ضم الهولندي تايرون كونراد

علي معالي (أبوظبي)
علمت «الاتحاد» أن نادي الشارقة اقترب كثيراً من التعاقد مع المهاجم الهولندي تايرون كونراد (27 عاماً)، قادماً من الدوري الصيني، وهو لاعب ينحدر من أصول أفريقية، وتحديداً من دولة سورينام، ويحمل الجنسية الهولندية حيث ولد وعاش في هولندا.
لعب تايرون رايان كونراد لعدة أندية في بلدان مختلفة آخرها الدوري الصيني، ضمن فريق «ميزهو هاكا»، وسجل حتى الآن 5 أهداف بالدوري الصيني، وسجل مع نفس الفريق في الموسم الماضي 7 أهداف بالدوري، وكانت فترة تألقه التهديفي مع فريق سوتييسكا في مونتينجرو «الجبل الأسود»، حيث سجل 25 هدفاً، ولعب في الدوري الهولندي لعدة أندية، خاصة أنه من مواليد مدينة روتردام.
كما كانت له تجربة احترافية لمدة موسمين في الدوري اليوناني مع فريق أرجوتيليس إيراكليون لمدة موسمين سجل في الموسم الأول 2020-2021 سبعة أهداف، وفي الموسم التالي 8 أهداف، وبعدها انتقل للجبل الأسود، ثم الصين.
وتجاربه في الدوري الهولندي كانت مع فرق كوزاكن بويز(درجة ثانية)، وكامبور ليواردن (درجة أولى) لمدة 3 مواسم، وكان قبلها في موسم 2014-2015، ضمن فريق سبارتا روتردام (درجة أولى).
وفي حال الاتفاق النهائي مع اللاعب، وتسجيله في قائمة «الملك»، يكون الفريق بذلك قد أتم قائمة اللاعبين الأجانب.

أخبار ذات صلة سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة» عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان

مقالات مشابهة

  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب
  • بعد الغياب بداعي الإصابة.. برشلونة يعلن عودة الهولندي دي يونج للملاعب أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مدافعه في الرأس
  • عاجل.. الأتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • خاص.. الشارقة يقترب من ضم الهولندي تايرون كونراد
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • الفرنسي جريزمان يعلن الاعتزال الدولي!
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف