استقرت الشركة المنتجة لفيلم “ليلة العيد” ، منذ أيام على طرحه يوم 25 يناير الجاري، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات امتدت لأكثر من عامين ، وحمل اسمه «ليلة العيد..ثورة النساء».

تأجيل طرح فيلم ليلة العيد

 وتعرض فيلم «ليلة العيد» لعدة تأجيلات بعد فقط 3 أيام من إنطلاق تصويره عام 2021 قبل موسم دراما رمضان، وذلك بسبب إصابة الفنانة يسرا بوعكة صحية ، أدت إلى إعلان الشركة المنتجة تأجيل استكمال تصويره إلى بعد إجازة عيد الفطر بسبب انشغال أبطال الفيلم بتصوير مسلسلات وأعمال أخرى.

وبعد استئناف تصوير الفيلم والانتهاء منه قررت الشركة المنتجة تأجيل العمل لأكثر من عامين دون الكشف عن أسباب للتأجيل ليتم أخيرًا وبشكل مفاجىء طرح البوسترات الدعائية الخاصة للفيلم وإعلان موعد طرحه في 25 يناير الجاري لينافس ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام ويستعد لاستقبال الجمهور أخيرًا.

 

ليلة العيد..عودة يسرا إلى السينما

ويعتبر فيلم “ليلة العيد” عودة قوية للفنانة يسرا إلى السينما بعد غياب دام لمدة 4 سنوات منذ تقديم آخر اعمالها فيلم «صاحب المقام» سنة 2020 من بطولة آسر ياسين ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.

وفيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات؛ بسبب عدم تفهّم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المُثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

روجت الفنانة يسرا لفيلم «ليلة العيد» المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم البارزين، مشيرة إلى استمرار تصويره لأكثر من عام ونصف.

وشاركت يسرا البوستر الدعائي لفيلم ليلة العيد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة: «فيلم ليلة العيد سيعرض يوم 25 يناير بعد مرور عام ونصف، الفيلم من إنتاج الحاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، ويضم مجموعة كبيرة من ألمع النجوم.. أتمنى إنه يعجبكم».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار فيلم ليلة العيد فيلم ليلة العيد طرح فيلم ليلة العيد فیلم لیلة العید

إقرأ أيضاً:

???? فيزا عمان السياحية ما وقفت

اجابات علي كتير من الاسئلة البتجي كتير شديد .
???? فيزا عمان السياحية ما وقفت .
???? المنصة ما قفلت هسي وهي أصلا قبل العيد ما شغالة ورجعت اشتغلت كم يوم بعد العيد وتاني وقفت وماف فيزا اترفضت بس حسب افادة السفارة حتقيف لفترة وترجع .

???? ماف طيارة ماشية عمان رجعوها ولا منعو ناس من الدخول لديهم فيزا مسبقة ولا فيزا كنصلوها .

???? العمرة لسة ما رجعت وماف حاجة اسمها استلام طلبات لكن متوقع تفتح يوم ١٥ يوليو وقبل التاريخ دة ماف اي سعر والعمرة دي ما بالحجز.

???? السفارة السعودية ما فتحت في بورتسودان ولا في ترتيب انو تفتح لغاية تاريخ اليوم .
???? هولندا بدت اجراءات اللجوء للسودانيين داخل هولندا فقط من ٨ يوليو .
خشو صفحة زول سفر عشان تلقو تحديث بكل ما يتعلق بالسفر
Zoolsfr زول سفر

Ahmed Opama

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عرض يتحلى بروح التسامح.. رئيس الكاثوليكي للسينما يشيد بـ"مش روميو وجولييت"
  • ماذا قالت يسرا عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • رقم قياسي..تعرف على حصيلة إيرادات فيلم ولاد رزق 3 منذ طرحه
  • ولاد رزق 3 يفرض سيطرته على شباك التذاكر.. إيرادات آخر أسبوع
  • ???? فيزا عمان السياحية ما وقفت
  • ماذا جمع فيلم عصابة الماكس ليلة أمس ؟
  • إجمالي ضخم لفيلم ولاد رزق 3.. كسر حاجز الـ217 مليون
  • 218 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أرقام خيالية بالسينمات منذ طرحه
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 20 مليون جنيه منذ طرحه بالسينمات