الرياض- غدير الطيار
نظمت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية السعودية، والاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، ندوة بعنوان” الإعلام والصحافة الرياضية الدولية” وذلك على مدار ثلاثة أيام في الرياض. واستعرضت الندوة التي أقيمت بحضور عدد من المحاضرين الدوليين في مجال الإعلام الرياضي، ومشاركة أكثر من 100 إعلامي سعودي، الأخلاقيات في الصحافة الرياضية، ودور الإعلام الرياضي في المجتمع وتأثيره، والتعليق والتحليل في المجال الرياضي، وإنتاج البث الرياضي، إضافة إلى ورش عمل تفاعلية لتبادل الخبرات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الرياض اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة “نزال موسم الرياض في لندن” على إستاد ويمبلي

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إقامة ثاني نزال لـ “موسم الرياض” خارج المملكة، وذلك في لندن في 21 من سبتمبر المقبل، بعد أن تم الإعلان عن إقامة نزال موسم الرياض الأول في لوس أنجلوس الذي سيكون في الثالث من أغسطس المقبل، حيث سيلتقي الأمريكي ترنسكروفورد والأوزبكي مادريموف.


وسيجمع النزال الرئيسي المنتظر في إستاد ويمبلي: الملاكم البريطاني البطل في الوزن الثقيل “أنتوني جوشوا” مع مواطنه “دانيال دوبوا” الذي حقق فوزاً بالضربة القاضية الفنية ضد خصمه فيليب هرغوفيتش في الرياض ضمن نزالات “5vs5”.
وقال آل الشيخ: “نحن سعداء بجمع اثنين من أفضل مقاتلي الوزن الثقيل في العالم في مدينتهم الأم لندن وبالتحديد في ستاد ويمبلي، المكان التاريخي لرياضة الملاكمة”.
وأضاف” نعلم أنه سيكون نزالًا تاريخيًا مدعومًا بنزالات Undercard رائعة، ونتطلع إلى إعطاء المشجعين البريطانيين وزوار لندن فرصة تجربة حدث موسم الرياض، قبل أسابيع من الإطلاق الرسمي لموسم 2024 في الرياض في أكتوبر”.
كما تأتي مواجهة أخرى بين البريطاني تايلر ديني مع مواطنه حمزة شيراز، بالإضافة إلى نزال آخر بين البريطاني جوش كيلي ومواطنه ليام سميث، في حين يواجه الملاكم البريطاني جوشوا بواتسي، مواطنه ويلي هاتشينسون؛ وأخيرًا يلتقي ماركتشامبرلين ضد جوش بيدلي.
وتأتي هذه النزالات في لندن، بعد أن حققت المنافسات الكبرى التي أقيمت ضمن موسم الرياض نجاحًا كبيرًا؛ حيث أصبحت العاصمة الرياض وجهة عالمية لعشاق الملاكمة في العالم.

مقالات مشابهة

  • قبل انطلاق نزالات السلسلة الثانية في الرياض.. السعودي “مصطفى ندا” : أنا جاهز للفوز بلقب دوري المقاتلين المحترفين
  • “تعليم الرياض” يشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • أنشطة وملاعب “صيف أبوظبي الرياضي” مجاناً للمتقاعدين وأسرهم
  • ضمن مبادرة “صوتك مسموع” شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي في منطقة جبل علي
  • اللجنة الأولمبية الدولية تتحدث عن قيود على الرياضيين الروس مع وسائل الإعلام في أولمبياد 2024
  • مبادرة "كنوز السعودية" بوزارة الإعلام تحصد 11 جائزة في مسابقتي "فيدي" و"فيقا" الدوليتين
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة “نزال موسم الرياض في لندن” على إستاد ويمبلي
  • مبادرة “كنوز السعودية” بوزارة الإعلام تحصد 11 جائزة في مسابقتي “فيدي” و”فيقا” الدوليتين
  • الأولمبية اليمنية تنظم فعاليات رياضية متنوعة باليوم الأولمبي العالمي
  • جامعة إب تنظم ندوة ثقافية بعنوان “يوم الولاية بين التغييب والتغريب”