تابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، الانتهاء من أعمال إصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب المغذي لمدينة بيلا وقريتي «الجرايدة، والحوة» وتوابعهما، بناءً علي توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، برئاسة اللواء حسن عبد الغني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه «بيلا - الجرايدة»

وأوضح وائل الخواجة، مدير منطقة مياه الشرب ببيلا، أنّ غرفة عمليات المنطقة تلقت بلاغ عن وجود كسر مفاجئ في خط المياه قطر 620 مم المغذي لمدينة بيلا وقريتي «الجرايدة، والحوة» وتوابعهما، مشيراً إلى أنّه علي الفور انتقل فريق عمل فني إلي مكان البلاغ، بإشراف ومتابعة شخصية لحظة بلحظة حتي إتمام عملية إصلاح الكسر المفاجئ بعد توفير قطع الغيار اللازمة.

التعامل مع الكسر المفاجئ وإصلاحه في وقت قياسي

وأكد «الخواجة»، أنّه جرى التعامل مع الكسر المفاجئ وإصلاحه في وقت قياسي، والتأكد من عودة ضخ المياه مرة أخري للمواطنين بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا الجرايدة مياه كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ

اختتمت القافلة الطبية المجانية، التي نظمتها إدارة القوافل الطبية بمديرية الشؤون الصحية في كفر الشيخ، أعمالها بقرية عزبة نيل التابعة لمركز بيلا، على مدار يومين متتاليين، لتقديم خدماتها لأهالي القرية والقرى المجاورة، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

إقبال الأهالي على القافلة الطبية

قال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إنّ القافلة الطبية شهدت إقبالًا كبيرًا من أهالي قرية عزبة نيل بمركز بيلا، وشملت عدة تخصصات طبية، هي الباطنة، والأطفال، وتنظيم الأسرة، والعظام، والجلدية، والنساء، والرمد، والجراحة العامة، والأنف والأذن، فضلاً عن معمل التحاليل الطبية وأجهزة الأشعة المتنقلة، في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

الكشف على 934 مواطنًا

أوضح «شقوير» أنّ القافلة وقَّعت الكشف الطبي على 934 مواطنًا، وخضع 75 آخرين للكشف المبكر عن الضغط والسكر، وجرى عمل تحاليل طبية لـ223 حالات، بالإضافة إلى إجراء أشعة عادية وسونار لـ49 حالة، وصرف جميع الأدوية للمرضى المترددين على القافلة بالمجان من صيدلية القافلة، إلى جانب تدشين عدد من ندوات الثقافة الصحية عن الأمراض المُعدية، وانتفع بها 470 مواطنًا.

استخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة

أشار «شقوير»، إلى أنّه جرى تقديم خدمات التقارير الطبية لـ3 مرضى، والتحويل لأقرب مستشفى لـ6 مرضى لاستكمال تلقي العلاج اللازم، أو لاستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة، مقدمًا الشكر لكل من الإدارة الصحية بمركز بيلا، وإدارة مستشفى بيلا المركزي، والوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، وغرفة العمليات بديوان عام المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه
  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي وعودة المياه تدريجيًا.. صور
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه فى ميدان فينى بالدقى وعودة المياه تدريجيا
  • توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة أثناء تفقده أعمال إصلاح كسر مفاجئ بإحدى خطوط مياه الدقي
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن