طرحت الشركة المنتجة لفيلم «الملكة» البوسترات الرسمية لأبطاله، وهو العمل المقرر عرضه في السينمات المصرية نهاية يناير الجاري.

وتدور أحداث فيلم الملكة في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

فيلم الملكةفيلم الملكةفيلم الملكةفيلم الملكةفيلم الملكةفيلم الملكةفيلم الملكةفيلم الملكةفيلم الملكةفيلم الملكةفيلم الملكةفيلم الملكة

فيلم الملكة من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان الفيلم يحمل في البداية اسم «كتف رباعي» قبل أن تقرر الشركة المنتجة تغييره إلى «الملكة».

اقرأ أيضاًموعد عرض فيلم الملكة لـ هالة صدقي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا يوسف باسم سمرة دينا هالة صدقي الملكة فيلم الملكة فیلم الملکة

إقرأ أيضاً:

«ابتسامتك بتنور حياتي».. الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سلمى

وسط حالة من السعادة والفرح، احتفلت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بعيد ميلاد ابنتها الأميرة سلمى الـ24، وهنأتها بكلمات مؤثرة تفاعل معها متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما فعله أيضًا الأمير الحسين بتهنئة شقيقته، عن طريق مشاركة صورة لهما بالزي العسكري.

وشاركت الملكة رانيا صورة تجمعها بابنتها سللمى في عيد ميلادها، وقالت عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي: «ابتسامتك بتنور حياتي.. كل عام وأنت بألف خير حبيبتي سلمى»، وانهالت التعليقات التي شاركتهما الاحتفال.

احتفال الأمير الحسين بشقيقته سلمى

صورة تجمع الأمير الحسين وشقيقته سلمى بالزي العسكري، نشرها ولي العهد الأردني، عبر حسابه الشخصي على موقت تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، احتفالًا منه بعيد ميلادها الـ24: «كل عام وأنت بألف خير سلمى حبيبتي.. فخور بطموحك وعطائك».

تهنئة الجمهور من مختلف دول العالم للأميرة سلمى

وشارك متابعو العائلة الملكية من مختلف دول العالم، الاحتفال بعيد ميلاد الأميرة سلمى، عن طريق تهنئتها، وقال أحدهم: «كل عام والأميره سلمى بألف خير أميرتنا وأميرة القلوب التي لمسنا صدق مشاعرها ومحبتها وحسن بيت ملكي نشأت به»، وقال آخر: «كل سنة وأنتم وأسرتك الهاشميه بألف خير وسلامة والأردن الشقيق بالعزة والكرامة»، «كل عام وجلالتك وسمو الأميرة سلمى بألف خير وصحة وسلامة وسعادة وهناء إن شاء الله»، «العمر كله يارب بصحة وسعادة لصاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى الجملية الغالية على قلوبنا»، «العمر المديد في طاعة الرحمن.. تهنئة من العراق».

مقالات مشابهة

  • تحليل أمريكي لتحول نفطي يضر الدول المنتجة.. السعودية تتعايش معه
  • ١٩ ميدالية ذهبية واخرى فضية لأبطال سموحة للجمباز بكأس مصر
  • المخرج عصام السيد: أعمال لينين الرملي حاربت الجهل والخرافات
  • هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • رسمـيا... الشركـة الجهوية متعددة الخدمـات تعـوض "الرامسـا" في جهة سوس ماسة -فيديو-
  • بسبب العمل بالتوقيت الشتوي.. تغيير مواعيد غلق المحلات وهذا موعد تأخير الساعة
  • «ابتسامتك بتنور حياتي».. الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سلمى
  • لمحبي الخيال العلمي.. دليل الأفلام في السينمات وأماكن عرضها
  • نهاية “ليديك” بالدارالبيضاء و الشركة الجهوية تكشف عن هويتها البصرية