صدى البلد:
2024-09-20@03:53:58 GMT

عمرو الدردير يزف خبرا سارا لجماهير الزمالك

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

أكد الناقد الرياضي عمرو الدردير، أن إيقاف القيد داخل نادي الزمالك، انتهى بنسبة كبيرة وسوف يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

وكتب الناقد الرياضي عمرو الدردير، عبر حسابه علي فيسبوك، "سبورتنج لشبونة أرسل للفيفا خطابا يفيد بتسوية ديون الزمالك، والمؤكد أن يرفع الفيفا القيد عن الزمالك خلال الساعات القادمة".

معسكر الإمارات

وسيشارك الزمالك خلال معسكر الإمارات في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبو ظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها يشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على إستاد آل مكتوم.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هشام يكن: خبرات الزمالك ستحسم مواجهة الشرطة الكيني

أكد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام الشرطة الكيني والتأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

وقال يكن في تصريحات خاصة لبرنامج «زملكاوي»، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: «خبرات لاعبي الزمالك تمنحهم القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشرطة الكيني والفوز بهدف نظيف خارج الأرض يمنح الأبيض أفضلية قبل مواجهة الغد».

وأضاف: «يجب أن يدافع لاعبي الزمالك عن أنفسهم وأسمائهم في المباريات الكبرى، ويجب أن يكون هناك تجانس بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى خلال الفترة المقبلة».

أحمد سليمان يصدم جماهير الزمالك بشأن الصفقات

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، صدمة لجماهير القلعة البيضاء بشأن ملف صفقات الفريق الكروي، في الوقت الحالي.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج «زملكاوي» المذاع على قناة نادي الزمالك: «لن نتحدث عن الصفقات في الوقت الحالي والملف مغلق تمامًا حتى مباراة السوبر الإفريقي والتتويج باللقب».

وأضاف: «أطالب جماهير الزمالك بدعم الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل مباراة السوبر الإفريقي والفوز باللقب».
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 27-9-2024، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «المملكة أرينا» بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • هشام يكن: خبرات الزمالك ستحسم مواجهة الشرطة الكيني
  • «مدبولي» يزف خبرا سارا عن إنتاج الغاز من حقل ظهر وعدم انقطاع الكهرباء
  • مدبولي: صندوق الاستثمارات السعودي سيضح 5 مليارات دولار في مشروعات مهمة قريبا
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم
  • قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يناير 2025
  • قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يناير 2025 
  • الشروط والتوقيتات.. قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يناير 2025
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين